الاقتصاد

كول سبان تعرض حلولها في المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض وتعقد شراكات في المملكة العربية السعودية

يلقي نايجل جونز، الرئيس التنفيذي لشركة “كول سبان” عرضاً تقديمياً، في المنتدى الدولي للأمن السيبراني، في الرياض، المملكة العربية السعودية. يجمع المنتدى الدولي للأمن السيبراني الذي أطلقته الهيئة الوطنية للأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز، قادة الفكر والمبتكرين والمدراء التنفيذيين والمستثمرين لخلق عالم سيبراني أفضل وأكثر أماناً للجميع.

يستعرض جونز التحديات التي تواجه مشغلي شبكات الجوّال لحماية شبكاتهم من الثغرات الأمنية الناجمة عن “شبكة شبكات الجوال” العالمية وانتشار النقاط الطرفية الجوالة. أخيراً، يناقش جونز أحدث الأفكار والرؤى حول أفضل الممارسات التي يتبناها كلّ من مشغلي شبكات الجوال والمؤسسات الحكومية والشركات لتخفيف تأثير هذه المخاطر.

ينبغي أن تكون الحلول الجاهزة للنشر على مستوى الحكومات والمؤسسات سريعة وسهلة الاستخدام، ولكنها تتطلب أيضاً الأمان والخصوصية بالاقتران مع الأداء العالي والرقابة والإدارة والميزات الخاصة بالمؤسسات، بالإضافة إلى القدرة على التحكم بالكامل بالبنية التحتية لأنظمة المرحلة الأخيرة للاتصالات.

يشكّل “ترست كول” من “كول سبان” الحل الوحيد الذي تم تصميمه من الصفر لتلبية هذه الاحتياجات – أداء عالٍ وجودة صوت مشفرة عالية الدقة والوضوح نصوص ومحتوى ملفات وبيانات مبنية حول تنفيذ السياسة والتحكم والإدارة والمزايا وواجهات برمجة التطبيقات المتاحة في تكوينات نشر مرنة (عامة / سحابة خاصة، في الموقع، أو هجينة).

وقال نايجل جونز، الرئيس التنفيذي لشركة “كول سبان” في هذا السياق: “تتطلع المملكة العربية السعودية إلى تعزيز مكانتها كرائد إقليمي وأن تصبح مركزاً عالمياً للأمن السيبراني تماشياً مع رؤيتها لعام 2030. تلتزم ’كول سبان‘ بهذه الرؤية وهي تبذل قصارى جهدها لدعمها”.

في المملكة العربية السعودية، تحظى “كول سبان” بالمشورة من قبل المدير الإداري لمجموعة “رويال بالم”، جون بارك رايت الرابع، وتمثلها مجموعة أبونيان القابضة.

من جانبه، قال جون بارك رايت الرابع، المدير الإداري لمجموعة “رويال بالم”: “تقوم الرفاهية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا على الثقة والمنفعة المتبادلة والصداقة. ويعد توفير الطاقة على المدى الطويل عاملاً استراتيجياً وحيوياً للجميع، ومن المهم أيضاً أن يدعم بالكامل أهداف رؤية السعودية 2030”.

وقال فهد محمد أبونيان، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “أبونيان” القابضة: “نحن نعلم بأن شبكات الاتصالات العالمية غير آمنة بطبيعتها وأن اعتراض الاتصالات الجوالة ومراقبتها، سواء الصوت أو البيانات، يشكل تهديداً واسع النطاق. لذلك، يسرنا أن نمثّل ’كول سبان‘ باعتبارها شركة رائدة في مجال أمن الاتصالات الجوالة لتعزيز هدف المملكة العربية السعودية في البحث والتطوير في تقنيات الأمن السيبراني وأمن الأجهزة اجوالة المبتكرة”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق