الدولية

#سراياالقدس تؤكد إطلاقها للصواريخ رداً على استهدافها في #دمشق

أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن قصفها للمستوطنات الإسرائيلية المحيطة بغزة صباح اليوم الإثنين، جاء رداً على قتل اثنين من عناصرها في غارات إسرائيلية على العاصمة السورية دمشق.

وقالت سرايا القدس في بيان لها، “نعلن مسؤوليتنا عن قصف مغتصبات العدو برشقات صاروخية بعد ظهر اليوم، رداً على جريمة استهداف دمشق واغتيال شهيدينا زياد منصور وسليم سليم”.

وأضافت في بيانها العسكري، “جاهزون للتصدي لأي عدوان وليعلم العدو أنه إذا تمادى فإننا سنرد بكل قوة واقتدار”، على حد قول البيان.

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن استهداف موقعاً عسكرياً تابعاً لحركة الجهاد الإسلامي في العاصمة السورية دمشق، ما أدى لاستشهاد عنصرين من عناصر الجناح العسكري للحركة.

وتواصل إطلاق الصواريخ على مدن وبلدات ومستوطنات غلاف قطاع غزة، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي أنه رصد إطلاق صاروخ تجاه مدينة عسقلان، فضلاً عن 14 صاورخاً تجاه مناطق متفرقة في غلاف قطاع غزة.

وكانت الطائرات الإسرائيلية، قصفت مواقع للجهاد الإسلامي جنوب ووسط قطاع غزة، رداً على إطلاق الصواريخ من غزة، فيما تواصلت تهديدات المسؤولين الإسرائيليين بشن عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى