أخبار منوعة

عباس الخميس : الفائز بجائزة المملكة العربية السعودية الوطنية في جوائز سوني العالمي للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020

يسر منظمة التصوير العالمية وشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان أن عباس الخميس هو الفائز بجائزة المملكة العربية السعودية الوطنية في جوائز سوني العالمي للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020.
يشكّل برنامج الجوائز الوطنية مبادرة أطلقتها منظمة التصوير العالمية وسوني لدعم مجتمعات التصوير الفوتوغرافي المحلية في 63 دولة/منطقة مختلفة في أرجاء العالم. ويقدم البرنامج جائزة لمصور فوتوغرافي واحد من كل دولة عن صورة مستقلة واحدة، ويمنح الفائز الفرصة لعرض أعماله أمام جمهور عالمي في معرض جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 في سومرسيت هاوس، لندن، من 17 أبريل إلى 4 مايو.
واختار الحكام عباس الخميس بدون معرفة هويته عن صورته Horse Motion أو حركة الحصان، التي شارك من خلالها عن فئة صور الحركة في المسابقة المفتوحة. ويبدو في الصورة مربّي أحصنة يلعب مع حصان في أحد الإسطبلات في العاصمة الإماراتية، أبوظبي.
يجدر الذكر أن جائزة سوني العالمية للتصوير لعام 2020 شهدت 345 ألف مشاركة، واشترك أكثر من 190 ألفاً في المسابقة المفتوحة (التي منها تم اختيار الفائز بالجائزة الوطنية)، وهذا أعلى عدد مشاركات تسجله الجائزة حتى اليوم.
ويحصل عباس الخميس، عن فوزه بالجائزة الوطنية، على كاميرا سوني Alpha ILCE-7M3K (هيكل A7M3 وزوم SEL2870 بمجال 28-70 ملم).

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى