التعليمشريط الاخبار

الطالبات الموهوبات #بتعليم #المدينة في زيارة لمتحف قصة مكان

المدينه المنورة

نظمت الابتدائية الثلاثون بتعليم المدينة المنورة لطالباتها الموهوبات زيارة تعليمية ثقافية لمتحف (قصة مكان‬⁩ السينمائي ) بجادة قباء غربي المسجد النبوي الذي تشرف عليه هيئة تطوير المدينة‬⁩ ويروي تاريخ المدينة وأحداث ⁧‫السيرة النبوية‬⁩ في قالب سينمائي يوم الأحد 30 / 6 / 1441 هـ ترافقهن معلمة الموهوبات ا. عمرة بيك وعدد من المعلمات بإشراف قائدة المدرسة ا.ابتسام الشهري .

‏جاءت زيارة الطالبات الموهوبات للمتحف بهدف تنمية الاتجاهات الوطنية وإثراء الحصيلة المعرفية وتعزيز القيم الإسلامية و الاجتماعية و اكتشاف المهارات والمواهب و صقلها ، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال استثمار الموهبة لخدمة المجتمع، ومساعدة الطالبات على التعلم بأساليب مبتكرة.

و قد كان في استقبال الفريق الزائر مشرف و مشرفة المتحف ا.عبدالحليم الشريف و ا.أمل فرحان حيث وضحا للفريق نوعية الأفلام التي ستعرض و تقنية مشاهدتها 3D ثلاثية الأبعاد و السماعات الإلكترونية التي توفر الصوت مدبلجاً بأكثر من لغة تلبية لاحتياجات زوار المدينة من الحجاج و المعتمرين.
و تناولت الأفلام المعروضة تاريخ المدينة و الهجرة النبوية ، و قد عبرت الطالبات في ختام زيارتهن عن سعادتهن بهذه الرحلة و مدى الاستفادة المتحققة من مشاهدة السيرة النبوية بهذه التقنية .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى