المحليةشريط الاخبار

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية #بجازان يحقق المركز الأول على مستوى فروع الوزارة

جازان

حقق فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان المركز الأول كأفضل فرع على مستوى فروع الوزارة بمناطق المملكة بكافة المؤشرات والمعايير المعتمدة من الوزارة في تقييم أداء وانجازات وعمل الفروع من خدمات الوزارة،

حيثُ استعرض المدير العام لفرع جازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي هذه النتائج في ورشة العمل التي عقدت يوم أمس الأول الإثنين ضمن الإجتماع الرابع لمديري عموم فروع الوزارة في المناطق، وذلك في فرع الوزارة بالمدينة المنورة.

وتضمن الإجتماع الذي رأسه معالي مساعد وزير العمل والتنمية الإجتماعية المهندس محمد بن ناصر الجاسر عددًا من المحاور، حيث ناقش التحديات التي تواجه فروع الوزارة في قطاعي العمل والتنمية الإجتماعية ، وبحث أفضل السبل والآليات المقترحة للتغلب عليها، كما بحث كيفية تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين.

فيما خرج الإجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات للتطوير والارتقاء بالأداء، وقدم الجاسر في الختام شكره لمديري الفروع على مشاركتهم الفاعلة والمثمرة، وما قدموه من مرئيات وأفكار من شأنها الإسهام في تطوير أداء الفروع وتحسين جودة خدماتها.

يذكر أن هذا الإجتماع يأتي ضمن عدد من الإجتماعيات الدورية لمتابعة أداء الفروع في المناطق وتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، بما يسهم في تحقيق مستهدفاتها في رؤية المملكة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى