أحداث مصورةأخبار منوعة

جمعية حماية الأسرة بجدة تقدم ” الفن في صناعة العطور والبخور”

قدمتها المدربة “كوثر” ضمن نشاطات الجمعية للمستفيدات
جمعية حماية الأسرة بجدة تقدم ” الفن في صناعة العطور والبخور”

الحدث – جدة : محمد الجدعانى
قدمت جمعية حماية الأسرة الخيرية بجدة والمهتمة بنشر زيادة الوعي ودعم الحالات المعنقة أسرياً دورة “فن صناعة البخور والعطور” بمقر الجمعية في السليمانية الشرقية على مدار يومين واختتمت يوم أمس الأول .

وقدمت الدورة المدربة كوثر سعيد الهذلي وهي إحدى المستفيدات المسجلات بالجمعية ومن المستفيدات الملهمات لكل من تعرض للعنف، حيث استطاعت أن تتجاوز مشكلتها رغم الظروف والعقبات الي مرت بها وأصبحت من أمهر المدربات في مجال صناعة العطور،

واشتملت الدورة على مقدمة عن أنواع العطور والبخور ومعلومات تفصيلية عن خمريات الشعر واللوشن والفازلين وعطر المفارش وطرق تركيب العطور والبخور وصناعتها، واستقصاء آرائهم عن الدورة وجهود الجمعية تجاه الفئات المستهدفة ومدى تماشيها مع متطلباتهن كمستفيدات من جمعية حماية الأسرة، حيث بدأت الدورة من الساعة التاسعة للساعة الثانية عشر ظهراً.

وفي الختام تقدمت الطالبات بالشكر والتقدير للمدربة كوثر الهذلي على ما قدمته لهن في الدورة التي شهدت حضور 27 مستفيدة، اعتبرن المدربة أروع قدوة.. ومثل يحتذى بها، ورسمت لهن أملاً كبيراً في الحياة بأسلوبها الرائع مما كان له أكبر الأثر في توسيع مداركهن من خلال هذه الأنشطة والدورات المفيدة، وتم توزيع شهادات حضور من الجمعية للمستفيدات.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى