الدولية

تكريم ويبرو من قبل لوكر باعتبارها ’أفضل شركة متخصصة في تكامل الأنظمة العالمية‘

أعلنت اليوم “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز:NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن تكريمها كـ”أفضل شركة متخصصة في تكامل الأنظمة العالمية” من قبل منصة البيانات الرائدة، شركة “لوكر”، وذلك أثناء قمة “لوكر بارتنر” لعام 2019.

هذا وحصلت “ويبرو” على هذه الجائزة بفضل استثمارها الكبير في بناء ممارسة شاملة لخدمات “لوكر” في عام 2019. كما تأتي هذه الجائزة تقديراً للإلتزام في التوافق التنفيذي، وتطوير الأعمال التجارية الجديدة، والتخطيط الاستراتيجي، والبيع العابر، وتطوير العروض الجديدة والتميز الشامل في الشراكة.

وتجدر الإشارة إلى أن خبرة “ويبرو” العالمية التي تكملها حافظة “لوكر” التكنولوجية، تدعم العديد من الشركات الكبيرة لتحقيق الإمكانات الكاملة لاستثماراتها في البنية التحتية السحابية وتساعدها في عملية تحويلها إلى شركة ذكية. كما تساعد هذه الشراكة العملاء على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً من خلال تقديم نظرات ثاقبة حول بيانات السحابة من خلال الاستخراج والتحميل، والتحول الموجه، والإستكشاف والتصورات. وتوفر “ويبرو” و”لوكر” معاً قيمة ملحوظة بفضل التعاون والإلتزام والقيادة الفكرية بشأن تقنيات الجيل التالي.

وقال كينان رايس، نائب رئيس شؤون التحالفات الإستراتيجية لدى “لوكر”، في هذا السياق: “يسعدنا اختيار شركة ’ويبرو‘ وتكريمها كأفضل شركة متخصصة في تكامل الأنظمة العالمية لعام 2019. في الواقع، تمكن ’ويبرو‘ الشركات الذكية من تبسيط منظار معلومات الأعمال خاصتهم وتسهيل عملية الانتقال إلى حلول قواعد بيانات السحابة الحديثة والفعّالة و’لوكر‘. فنحن نعمل دوماً معاً لمساعدة الشركات من جميع الأحجام والمناطق الجغرافية والقطاعات في خفض تكاليف التشغيل، وتحسين الوقت المستغرق للوصول إلى السوق، وزيادة المرونة، كما وتحقيق تعاون أفضل واتخاذ القرارات في مجال الأعمال التجارية”.

ومن جهته، قال جايانت برابهو، نائب الرئيس والرئيس العالمي لشؤون البيانات والتحليلات والذكاء الإصتناعي لدى شركة “ويبرو” المحدودة، قائلاً: “ساعدنا بناء منظومة تعاونية في الابتكار بسرعة وتمكين تحويل الأعمال لصالح عملائنا. ويشرفنا أن نكون الخيار الأول كشريك في تطبيق الرؤى المستندة إلى السحابة. في الواقع، يساهم هذا التكريم في تقوية قدرتنا على تعزيز المنظومة التابعة للشركاء وتقديم خدمات عالمية المستوى لعملائنا. ونحن نلتزم بتوفير تجربة استثنائية للعملاء الذين يسرعون ببياناتهم للوصول إلى رحلة اتخاذ القرارات، بحيث تصبح شركاتهم ذكية بامتياز”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق