فنون

تامر حسني و إيكون يشعلان سماء الجوهرة بحضور 17 ألف شخص

الحدث

في ليلة أسطورية أشعل الفنانين تامر حسني و إيكون حفلهم الغنائي الكبير بمهرجان JTTX في مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم الخميس الماضي الذي نظمته شركة 4m لتنظيم المعارض و الفعاليات بمشاركة دي.جي أصيل و 17 ديجي محلي و عالمي هذا و قد بلغ عد الحضور 17 ألف شخص .
و على مدار ساعات متواصلة أستمتع الحضور على أنغام الموسيقى التي قدمها مشغلي الموسيقى الحية dj من مختلف الدول منها إندونيسيا و البحرين و العراق و العديد من المواهب السعودية كقصي خضر و دي.جي بكر و دي.جي بريمو و غيرهم حيث تفاعل الجمهور معهم و أشعلوا سماء الجوهرة بأنغامهم و حماسهم .
و بدأ دي.جي أصيل فقرته بأغنية وطنية إهداء للشعب السعودي وتعبيراً عن محبته لهم حيث شارك الجمهور بترديد الأغاني الوطنية و تفاعلوا معه بشكل كبير معه .
و قدم الفنان إيكون العديد من الأغاني التي أشتهر بها منذ بداياته و التي رددها الجمهور معه و فاجئهم بالنزول من المسرح و الغناء بين الجمهور و مشاركتهم اللحظة و كما تألق الفنان تامر حسني في آخر ساعات الحفل بمجموعة من الأغاني التي تنوعت بين القديم و الجديد منها كل مرة و حلم السنين و حلو المكان و ناسيني ليه و تلفوني رن و صعد الفنان إيكون ليفاجئ الجمهور هو تامر بغناء أغنيهم welcome to the life سوياً التي زادت من حماس الجمهور وسط الألعاب النارية الضخمة .
و في نهاية وصلة الفنان تامر حسني طلب صعود حمزة ناصر المدير التنفيذي لشركة 4m ليحكى للجمهور قصته معه و شكره على الحفل الضخم الذي أقامه .
و أعرب حمزة ناصر المدير التنفيذي لشركة 4m بقوله ” في عامنا العاشر بمعرض جدة لدولي للسياحة و السفر أقمنا هذا الحفل إحتفالاً بالسنة العاشرة و أكد على سعادته بنجاح الحفل و شكره للفنانين و الحضور و هنالك الكثير من المفاجآت في الأيام المقبلة .
و تستعد شركة 4m لحفل الفنان محمد حماقي و الفنان تايقا يوم الخميس القادم 5 مارس في مدينة الملك عبدالله الرياضية و توعد الجمهور بحفل ضخم و ممتع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق