أحداث مصورةالمناسبات

تدشين “روحانيه الحج” لتثقيف الطفل مناسك الحج .. والفعالية تمتد الى يوم السبت

تدشين “روحانيه الحج” لتثقيف الطفل مناسك الحج .. والفعالية تمتد الى يوم السبت

 الحدث – جدة : محمد الجدعانى

دشن مدير عام فرع وزارة الحج بمحافظه جدة المهندس/ مروان السليماني، مساء أمس الخميس فعاليه “روحانية الحج” في الردسي مول بجدة، والتي تهدف الى توعية وتثقيف الطفل بطريقه مبسطه عن مناسك وواجبات الحج.

حيث بدأ حفل الفعاليه بآيات من الذكر الحكيم، ثم عرض فلم وثائقي مرئي عن الحج، وتخلل الحفل عرض لفرقه اطفال “ارب كدز” والعاب الخفه بمشاركة الحضور ليزداد المكان تفاعلاً وحيويه.

ثم قام ممثل المركز الإعلامي الاستاذ/ غالب الأمير، بإصطحاب راعي الحفل في ساحه الفعالية والاطلاع على مجسمات الحج (التعريفيه) وهي من عمل الاستاذ/ صالح الغامدي.

هذا واعرب المهندس/ مروان السليماني في الجوله التفقديه عن اعجابه بما شاهده من حسن التنظيم وكثافه الزوار، كما شكر المنظمين والمساهمين في انجاح الفعالية وعلى مبادرتهم والتطرق لهذا الجانب الديني المهم.

من جانبه دعى مدير المركز الإعلامي الاستاذ/ بندر الجدعاني ومدير العلاقات العامة بصحيفة الحدث أون لاين بجده، أولياء الامور باصطحاب أسرهم واطفالهم لتعزيز مناسك الحج، حيث أن الفعالية تمتد ليوم السبت، والهدف من إطلاقها في هذا التوقيت وفي عطلة الاسبوع لتكون متنفس للعائلات لما فيها من مسابقات وجوائز وفقرات تستهدف الاطفال.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى