أحداث مصورةالرياضة

الأخضر يدشن تدريباته وعزت يلتقي باللاعبين

 الحدث – الرياض :

 وسط حضور ومتابعة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء يوم الخميس حصته التدريبية الأولى على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمرين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير المتنوع، عقِبها تمرين الاستحواذ، بعد ذلك أخضع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك تمارين خاصة لبعض اللاعبين تنوعت ما بين الطريقة الهجومية والدفاعية.

اجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بلاعبي الفريق قبل الحصة التدريبية، أكد خلال اجتماعه على أهمية المرحلة الحالية وتطلعات الجميع في تحقيق الهدف المنشود، مؤكدًا ثقته باللاعبين وإمكانياتهم في حصد نقاط المواجهتين لنيل بطاقة التأهل نحو كأس العالم 2018.


كما عقد الجهاز الإداري والفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اجتماعًا عصر اليوم الخميس بلاعبي الأخضر وتم خلال الاجتماع رفع روح المعنوية والتأكيد على الانضباطية والجدية والاستفادة من الفترة الحالية التي تساعد على تحقيق المطلوب منه في المواجهتين القادمتين.
سيجري الأخضر مساء يوم غدٍ الجمعة حصة تدريبية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية عند السابعة والنصف.
أكد لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أسامة هوساوي على أهمية المواجهة القادمة أمام منتخب الامارات وقال: قطعنا شوطًا طويلًا من التصفيات وأصبحنا على بعد مسافة قصيرة من نهايتها والتي تمثل فترة الحصاد وقطف الثمار، فالمواجهة القادمة مواجهة صعبة ومصيرية لكن بالروح والعزيمة والانضباط التكتيكي عبر تنفيذ توصيات المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك سنتجاوز هذه المواجهة بنجاح.
واختتم هوساوي حديثه: دعم الجماهير في هذه الفترة يمثل أهمية كبيرة وداعم معنوي كبير لنا كلاعبين داخل أرضية الملعب لذلك ندعوهم للوقوف معنا في هذه المواجهتين الهامتين.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى