الرياضة

أزمات ميلان تفتح الباب أمام رحيل إبراهيموفيتش

بات مستقبل اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يحيطه الغموض، حول استمراره من عدمه مع ميلان الإيطالي، بعدما لاحقت “الروسونيري” العديد من الازمات في الفترة الماضية.

ولم يهنأ جمهور ميلان بعودة النجم السويدي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أن إدارة النادي دخلت في أزمات قد تعصف بإبرا سريعاً عقب نهاية الموسم الحالي.

ورغم أن عقد ميلان مع زلاتن إبراهيموفيتش في الأساس يمتد حتى نهاية الموسم، مع إمكانية تمديد العقد بشكل تلقائي، في حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، إلا أنه يبدو أن العلاقة بين الطرفين لن تمتد حتى الموسم المقبل.

وحسب وسائل الإعلام الإيطالية فإن إبرا قد يرحل عن ميلان بنهاية الموسم، بسبب الأزمة الحالية في الإدارة بين المدير التنفيذي إيفان جازيديس، ومدير قطاع الكرة زفونيمير بوبان، والمدير التقني وباولو مالديني، حيث يعود الخلاف إلى تفاوض جازيديس مع رالف رانجنيك، من أجل تولي مهمة المدير الفني لميلان في الموسم المقبل، دون إبلاغ بوبان ومالديني.

في المقابل أن تأثير هذا الخلاف سيظهر جلياً عقب نهاية الموسم وسيعقبه تغييرات إدارية ينتج عنها رحيل بوبان ومالديني، وقد يعقبهما بالتبعية رحيل إبراهيموفيتش، خاصة أن هذا الثنائي لعب دوراً كبيراً في عودة اللاعب السويدي إلى إستاد سان سيرو.

ونظرياً بعيداً عن الخلافات، يبدو الميلان غير مرشح لاحتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا، بسبب أمة النتائج السلبية التي يحققها الفريق، حيث حقق فوزاً واحداً في آخر 4 مباريات في “الكالتشيو”، ليحتل المركز السابع برصيد 36 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن أتلانتا الذي يحتل المركز الرابع.

ورغم القيمة الكبيرة للنجم السويدي، إلا أن التعاقد معه في يناير (كانون الثاني) الماضي، كان بمثابة صفقة مؤقتة لتعديل وضع الفريق، حتى نهاية الموسم، على أن تجري إدارة النادي تعديلات أكبر في فترة الانتقالات الصيفية، ما يجعل فكرة استمرار زلاتان محل شك دوماً.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى