نلهم بقمتنا
"مفاجآت السيرك العالمي".. هدايا مجانية للأطفال وسحب على جوالات " آيفون 7 الذكي" بمناسبة اقتراب العيد – منصة الحدث الإلكترونية
المناسباتشريط الاخبار

“مفاجآت السيرك العالمي”.. هدايا مجانية للأطفال وسحب على جوالات ” آيفون 7 الذكي” بمناسبة اقتراب العيد

 

الحدث- متابعة وحوار / وسيلة الحلبي

 لازال السيرك العالمي” دراجون أكروبات” والمقام في مركز معارض الرياض يفاجئ زواره بالكثير من الأحداث الهامة. فمن دعوة مشاهير السوشل ميديا من النساء والشباب إلى التخفيضات وإعطاء كل أسرة مكونة من أربعة أفراد تذكرة مجانية إضافة إلى استضافة أبناء جمعية إنسان وجمعية بنيان وأفراد من جمعية حركية للكبار مجانا.

يفاجئنا منذ أيام بالهدايا المجانية للأطفال وسحوبات على ارقام تذاكر الدخول للفوز بجوال” آيفون 7 الذكي.”  وذلك بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك حيث تستمر العروض حتى رابع أيام العيد وعلى فترتين من الساعة السابعة مساء حتى التاسعة والربع ومن العاشرة وحتى الثانية عشر ليلا وقطع التذاكر من المكتب بجانب السيرك العالمي الذي يستقطب يوميا المئات من العوائل في جو رائع وصالة مجهزة تجهيزا كاملا إضافة إلى أركان بيع السندويشات والعصائر والفوشار والرسم على الوجه ، وغيرها للتسلية أثناء مشاهدة العروض الرائعة التي يقدمها خمس فرق عالمية مبدعة ومتمرسة.

 ووسط الازدحام ومشاهدة العروض. ووسط البهجة والفرح والتشويق والدهشة والرعب والترقب كان لنا عدة لقاءات مع جمهور السيرك. فقال الأستاذ حسين نبيل أزموز: أشعر أن الرياض قد قفزت قفزة نوعية بإقامة هذا السيرك العالمي الرائع فقد أثارت العروض دهشتنا إنهم متمرسون ورائعون وهذا يعتبر إنجازا قويا وفكرة رائعة واستمرارها شهرا دليل نجاحها. شكرا للهيئة العامة للترفيه الشريك الاستراتيجي للسيرك وشكرا للفعاليات الحديثة ممثلة برئيسها التنفيذي الدكتور خالد السعيد الجهة المنظمة للسيرك العالمي، وبارك الله في كل الجهود. وقالت الأستاذة نور العاصي: ما شاهدناه جميل وممتع فقد اطلعنا على ثقافات العالم في مجال ألعاب السيرك نتمنى أن يستمر ويستضيف فرقا أخرى من دول أخرى أيضا. وقد استمتع الأبناء بالعروض البهلوانية الممتعة. شكرا لكم أصبحت الرياض بفضلكم ” غير”.

وقال السيد عبد الرحمن الشهري: ممتاز جدا ورائع وممتع قضينا وقتا سعيدا. بينما أشار السيد بهاء فاضل إلى أنه جميل والصالة رائعة والجو العائلي للحضور ممتع جدا.  أما السيدة عزيزة شدرواي فقالت: كتير حلو انبسطنا جدا واستمتعنا وقضينا سهرة حلوة وممتعة شكرا لكم ” ريحتونا من الذهاب للمولات “. وقال الأستاذ محمد خياط: أول مرة أحضر سيرك في السعودية وقد شد انتباهي فعلا لقد تأخرتم كثيرا في تنفيذ هذه الفكرة الرائعة نتمنى الاستمرار وإحضار النمور والأسود أيضا.  أما السيدة منار منصور فقالت: السيرك جميل والتنظيم جيد والجو بشكل عام ممتاز ارتحت نفسيا وأنا حاضرة مع زوجي وأولادي.  بينما قالت السيدة نعمت الطاهر: جميل جدا ما رأيناه ونتمنى أن يبقى دائما ويكون متنوعا حتى يتسنى لنا الحضور مرات عديدة. وقالت الدكتورة مزنة الجريد مستشارة أسرية: ترفيه جميل ومميز ونقلة إلى أجواء جميلة وخاصة بالنسبة للأطفال الذين لاحظت مدى استقبالهم بكل فرحة وابتهاج يحتاج إلى حضور أكثر لما يتميز به من إبداع. والحضور الجماهيري كان جيدا. أما السيدة راوية صلاح فقالت إنه رائع ومشوق وأتمنى أن أحضره مرة ثانية.

وفي الختام وبعد أن استمتع الحضور بمشاهدة العروض من أوكرانيا وكولومبيا وأثيوبيا والمغرب ولبنان، تم عرض مسابقات للأطفال قدمها الأستاذ ” أبو اليحيى ” وتم توزيع الهدايا المجانية عليهم. كما تم السحب على جوال آيفون 7 الذكي من خلال السحب على أرقام تذاكر الدخول وفاز به أحد الزائرين وكانت فرحته كبيرة جدا.

” أعزائي القراء تتواصل العروض وتتواصل الهدايا ويتواصل السحب على الجوال كونوا معنا كل يوم حتى لا تفوتكم العروض وحتى لا يفوتكم الفوز بالآيفون 7 ” وأهلا بكم في السيرك العالمي ” دراجون أكروبات” .

    

 

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى