الرياضة

أسطورة الأرجنتين: ميسي لم يعد ظاهرة.. ويمشي كثيرًا في الملعب

انتقد حارس المرمى الأسطوري لمنتخب الأرجنتين هوجو جاتي مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، ووصفه بأنه لم يعد لاعبًا استثنائيًّا كما كان في السابق؛ حيث أصبح يمشي كثيرًا على أرض المستطيل الأخضر ويلعب بوتيرة تؤكد إرهاقه.

جاء ذلك في حديث لجاتي نشره موقع «جول» العالمي، مؤكدًا أنه لا يهتم بما إذا انتقدوه في الأرجنتين على خلفية هذه التصريحات. وقال: «لا أكترث إذا حدث هذا، أنا أرجنتيني حتى النخاع، ولكن ميسي لم يعد ظاهرة، إلا أنهم يعظمونه ويتعاملون معه بشكل خاطئ؛ حيث يضخمون الأمور التي لها علاقه به تضخيمًا كبيرًا».

مضيفًا: «من له علاقة بكرة القدم سيعرف أن ما أقوله صحيح».

وبالرغم من انتقادات جاتي، فإن ميسي ما زال يواصل تألقه مع برشلونة بالنظر إلى عدد الأهداف التي يسجلها؛ حيث أحرز هذا الموسم 23 هدفًا في 30 مباراة، وهو ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني بـ18 هدفًا، كما تم اختياره كأفضل لاعب في «الليجا» عن شهر فبراير الماضي، بعدما أسهم في 9 أهداف للبارسا في الدوري خلال هذا الشهر.

ويلتقي برشلونة اليوم السبت أمام ريال سوسييداد ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني على ملعب «كامب نو» عند الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب جدول الليجا برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، بينما لدى ريال سوسييداد 43 نقطة تجعله في المركز السادس.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى