المناسباتشريط الاخبار

جمهور السيرك العالمي.. نتمنى استمراره … لم نشعر أننا في الرياض فقد نقلنا إلى عالم آخر

 الحدث / متابعة وحوار وسيلة الحلبي

علا صوت التصفيق وساد جو من الفرح والبهجة في قاعة المسرح حيث علا صوت السلام الملكي ورفع العلم مرفرفا خفاقا وتقدم فريق العمل في مسيرة رائعة أمام الجمهور المتعطش للترفيه ليحي الجماهير ويتلقوا تحية مماثلة. ثم علا صوت الإيقاع والمؤثرات الصوتية وبدأت العروض الرائعة التي يقدمها خمس فرق من خمس دول عالمية. حيث أثاروا البهجة ونشروا السعادة في وجوه الحضور.  كما شارك فنانا رائعا من السعودية أيضا في عروض الأمس. وتتابعت العروض بين المدهش والمثير والمضحك والمسلي والمخيف وكان الجمهور يهتف ويصفق معلنا عن رضاه التام بإقامة السيرك العالمي ” دراجون أكروبات ” متمنين ألا يتوقف العرض أبدا.

فمن عجلة الموت المخيفة والمدهشة إلى الحركات البهلوانية المضحكة ثم إلى حركات المربع الرائعة واللعب بالسلم والإبداع في حركات الجسد المرن الذي أثار حفيظة المشاهدين. إلى التصفيق الحاد للعبة الديالو الرائعة والحركات الخفيفة والسريعة والذكية للفرق جميعها إلى المهرج فيكتور الذي أثار الضحك وزرع البهجة في النفوس إلى المخيف المشي على الحبل والحيرة والدهشة والترقب، إلى المهرجين وبلع السيوف وإلى تطير الطاولة بالطاقة هذا العلم الجديد، إلى عرض الدبابات النارية المخيفة والرائعة. أنها ليالي العيد وما أروعها من أوقات سعيدة يقضيها الجميع في السيرك العالمي المقام في مركز معارض الرياض الجهة الجنوبية والتي نظمته الفعاليات الحديثة بدعم من هيئة الترفيه ولجنة السياحة والترفيه في غرفة الرياض. وبين الاثارة والدهشة والضحك كان لنا عدة لقاءات:

قالت السيدة مارغرينا بيباولا من إيطاليا: جميل جدا ما رأيناه موسيقى رائعة وعروض أروع  وأضافت اتينا من مستشفى الملك فيصل التخصصي نحن أربعون شخصا  لنشاهد عروض السيرك الجميلة .  وقال السيد كث بارون من استراليا جميل جدا لقد استمتعنا كثيرا كما قالت زوجته آيرون بارون نحن سعداء وكذلك أولادنا فقد استمتعنا بالعروض الجميلة وأضافت لي عشرون عام في الرياض لأول مرة اشاهد سيركا في الرياض شيء جميل.  كما قالت السيدة مارجريت بينا جئت للرياض زيارة لابنتي وها أنذا أشاهد السيرك الرائع الفرق جميلة جدا ومتنوعة. السيد محمد بشرى قال: تجربة جميلة وجريئة لأنها في الرياض حقيقة استمتعنا شكرا لكم.  كما قال الأستاذ محمد زيد الدين فعلا فكرة رائعة بالرياض يا سلام ولا أروع.  بينما فالت روان أحمد واووووو انهم بارعين انبسطنا جدا.  وقالت ايمان امين ممتاز السيرك والفرق خفيفة دم وظريفة جدا لقد احببناهم.  بينما قال السيدة أميرة حويطان ممتازة العروض والفرق تؤدي دورها بإتقان وجميل انه للعائلات كلنا مع بعض هذا ما يميزه نشعر أننا لسنا في الرياض لقد نقلونا الى عالم آخر وقال السيد خالد كركش صار عيد الرياض عيدين سعيد جدا بحضوري مع أهلي لمشاهدة عروض السيرك والصالة مرتبة وجميلة. بينما قالت فاطمة فرحات انبسطنا انه جميل ونتمنى استمراره.  ومن مستشفى الملك عبد العزيز من ايرلندا قالت هلين فاهي حلو جدا وجميل لقد استمتعنا كما قالت دينيس ويرلدون جميل جدا شيء حلو ومسلي. وقالت سارة سليمان فعلا رائع وجميل بارك الله في كل الجهود المبذولة لإسعاد الناس والترفيه عنهم..

 ثم التقيت بالفنان السعودي صالح العبيدي لاعب خفة ومهكر ذهني فقال أقوم بإخراج الحمامة من اللوحة كما أستخدم قراءة الأفكار في توقع مكان مسمار مخبأ في 6 أكياس ورقية متشابهة يتم خلطها من قبل الجمهور  واليوم استخدمت الطاقة في تطيير الأشياء وقمت ببلع السيوف وعرض النار وقد استمتع الجمهور بما قدمت , وأضاف لقد درست ست سنوات في أمريكا التهكير الذهني وقراءة الأفكار وعلم الطاقة والهروب من المواقف في ثلاث ثواني  ومارست ذلك سبع سنوات وأتمنى ان أكون فريق كامل معي ولكن مستقبلا .

 وفي الختام تم السحب على الأرقام وقدمت للفائزين والفائزات كوبونات قيمة من عدد من الجهات بمبالغ جيدة وكان الجميع مستمتع وسعيد. تجدر الإشارة أن السيرك  العالمي ” دراجون أكروبات ” مستمر حتى خامس أيام العيد.

  

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق