شريط الاخبار

الدكتور نبيل الحماد ضيفاً دائماً على برنامج ( وأذن في الناس ) مباشرةً على قناة اقرأ الفضائية

نزار العلي nezar1900@  صحيفة الحدث 

في حوار مليء بالروحانية والخشوع وتزامناً مع بداية اعمال حجاج بيت الله الحرام وحتى يوم الثاني عشر من شهر ذي الحجة يطل الاعلامي سعيد حنتوش على قناة اقرأ الفضائية مستضيفاً الدكتور نبيل الحماد الحاصل على الدكتوراه في الدراسات الإسلامية ، ويتركز البرنامج على مقاصد الحج من تعظيم لله عز وجل وذكره والخضوع له وحده ووحدة الأنبياء على دين الإسلام ، ومنافع المسلمين على اختلاف السنتهم وألوانهم بالحج كمؤتمر لتباحث همومهم وحل مشكلاتهم،والخروج من الحج كيوم ولدتهم أمهاتهم كما ذكر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .

 

كما يتخلل البرنامج نوافذ اخبارية مباشرة من منى وعرفة في ايام الحج تباعاً لنقل مشاعر الحجاج من مختلف جنسياتهم ولقاءات متفرقة مع مسؤولين تواجدوا في المشاعر للإشراف على الخدمات المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين من مختلف القطاعات .

 

“وأذن في الناس ” برنامج تفاعلي في موسم الحج يستقبل اتصالات وتفاعلات الجمهور ويبحث ما يطرحونه مع ضيف البرنامج الدكتور نبيل حمّاد.
ولاشك بأن موسم الحج العظيم هو محور الحديث والتفاعل.

برنامج “وأذن في الناس ” تشاهدونه يوميا في الساعة: 17:30 (مكة) – 14:30 (GMT)
ويعاد من الخميس إلى الأحد في الساعة: 10:00 (مكة) – 07:00 (GMT)

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

  1. وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق ليشهدوا منافع لهم ويذكروا اسم الله في أيام معلومات على مارزقهم من بهيمة الأنعام ..

    عن ابن عباس قال : لما فرغ إبراهيم عليه السلام من بناء البيت قيل له أذن في الناس بالحج ، قال : رب وما يبلغ صوتي ؟ قال : أذن وعلي البلاغ . قال فنادى إبراهيم : يا أيها الناس كتب عليكم الحج إلى البيت العتيق ، فسمعه من بين السماء والأرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق