شريط الاخبار

شراكة مؤقتة بين الإدارة النسائية بالجمعية الوطنية للمتقاعدين وكلية العلوم الطبية التطبيقية” قسم ” البصريات ” بجامعة الملك سعود

الحدث / وسيلة الحلبي

عقدت الدكتورة فوزية أخضر مديرة الإدارة النسائية العامة بالجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض شراكة مؤقتة بين الإدارة النسائية بالجمعية الوطنية للمتقاعدين  وكلية العلوم الطبية التطبيقية” قسم ” البصريات ” بجامعة الملك سعود وتم الاتفاق على عمل فحص طبي مجاني للعيون للمتقاعدات وإعطاء بطاقة مجانية وكذلك خصم خاص للنظارات الطبية في الأسبوع الثاني من الدوام.

هذا وقد شكرت الدكتورة فوزية أخضر كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود على تعاونهم مع المتقاعدات لهذه البادرة واللفتة الإنسانية. وطلبت من المتقاعدات اللواتي يرغبن بإجراء الفحص الطبي تسجيل اسمائهن كاملا لإرساله للكلية لتحديد المواعيد. وبدورها أعربت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة فائزة المسعري عن شكرها للدكتورة فوزية أخضر نيابة عن المتقاعدات لهذه البادرة الجميلة والاتفاقية مع كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود بالفحص الطبي لعيون المتقاعدات وكذلك الخصم الخاص للنظارة الطبية وباركت مجهوداتها في خدمة المتقاعدات.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق