المقالات

يتجنون على الحجاج القطريين!

يتجنون على الحجاج القطريين!

بقلم

الكاتب/ فالح الصغير

يبدو أن وزير الخارجية القطرى لا يقرأ الصحف القطرية، ولا يتابع إعلامه؛ لذلك كثيرا ما يدخل في تناقضات، ويكذب إعلامه دون أن يعلم، من الأدلة الواضحة أن الإعلام إياه أشار بعناوين عريضة وعلى 8 أعمدة إلى أن عدد الحجاج القطريين صفر، أي لا يوجد أي حاج قطري في المشاعر المقدسة، في حين أن وزير الخارجية زعم أن سلامة الحجاج القطريين مهددة داخل السعودية، أمام ذلك التناقض والكذب المفضوح كيف تكون سلامة الحجاج القطريين مهددة وإعلامه يعلن أنه لا وجود لأي حاج قطري ولأول مرة في التاريخ لا يوجد حجاج قطريون!

تأكيد جديد على أن الإعلام القطري في تناقض وافتراء مكشوف، لا يحتاج إلى إثبات، كل وقت يعطي دلالة بأنه في دوامة، واتضحت حقيقة «الرأي والرأي الآخر» فاقد للتوازن والحقيقة.

• يتجاهلون أن نسبة الحجاج القطريين هذا العام ارتفعت عن العام الماضي 24% حسب ما أعلنه الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة في مؤتمر صحفي بمنى، ذكر أن عدد الحجاج القطريين حتى يومه 1564، أما العام الماضي فقد كان عددهم 1210.

ماذا تعني زيادتهم هذا العام رغم العراقيل التي وضعتها الحكومة القطرية وتصريحات وزير الخارجية المتكررة وما ردده الإعلام القطري من افتراء بمنع القطريين من الحج ولا وجود لأي حاج هذا العام؟!

الإجابة تكشف عن حقائق يتجاهلها الإعلام المذكور والأبواق التابعة له وتناقضات التصريحات القطرية بما فيها تصريحات وزيرالخارجية.

ومضة:

اللهم احفظ الحجاج القطريين عند عودتهم إلى قطر، وتقبل الله منهم ومن جميع الحجاج حجهم..

كل عام وأنتم بخير وأمن وسلام.

تويتر falehalsoghair
‏hewar2010@gmail

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق