أخبار منوعة

جرادينت تتوسّع إلى أستراليا من خلال الاستحواذ على سي آر إس واتر

أعلنت اليوم شركة “جرادينت” أنّها استحوذت على شركة “سي آر إس واتر المحدودة” التي تتّخذ من سيدني مقرّاً لها، في خطوة تمثّل توسّع الشركة في أستراليا.

ويسمح الاستحواذ إلى “جرادينت” بالاستفادة من تقنيّاتها الخاصّة وقدراتها القويّة في مجال التمويل، إلى جانب خبرة “سي آر إس” في مجال تسليم المشاريع والوصول إلى العملاء الصناعيين، وعلاقاتها مع مجموعة رائدة من المتعاقدين والشركات والبلديات، ما يسهّل الوصول إلى سوق المياه المتنامية في أستراليا. وسيستمرّ بيل كيلي، المدير العام ومؤسس “سي آر إس واتر”، بقيادة الشركة لفترة انتقاليّة تستمرّ عامَين.

تأسّست “سي آر إس واتر” في عام 1992، وهي شركة هندسية متخصّصة في مجال تصميم وتصنيع وتركيب وإنشاء وصيانة واستئجار معامل معالجة المياه ومياه الصرف الصحيّ. وقد اكتسبت “سي آر إس” سمعة قويّة على صعيد تسليم المشاريع عالية الجودة في الوقت المحدد في السوق الاستراليّة. وستقوم “جرادينت” بدمج مجموعة منتجاتها من المحلول الملحي المركّز بما في ذلك كلّ من تقنية استخراج الغاز الناقل “سي جي إي” وتقنية التدفق العكسي والتناضح العكسي “سي إف آر أو”، مع قدرات الهندسة والتنفيذ التي تقدمها “سي آر إس واتر” لتلبية احتياجات العملاء الإقليميّين بشكلٍ أفضل في قطاعات تحلية مياه البحر، والتعدين، والطاقة.

وقال أنوراج باجباي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “جرادينت” في هذا السياق: “تتمتّع ’سي آر إس‘ بسجلّ ممتاز، وقدرات متينة وعلاقات قويّة مع العملاء، ما يجعلها منصّة مثاليّة تمكّن ’جرادينت‘ من نشر تقنيّاتها الخاصّة من أجل تلبية الاحتياجات غير الملباة في سوق المياه الأستراليّة. وسيشكّل كلّ من زيادة استعادة المياه العذبة، أو تقليل نسبة تصريف مياه الصرف الصحي المضرّة إلى صفر أو الحد الأدنى ، تحسين اقتصاديات دورة الحياة لدى العملاء، من المحركات الرئيسية للنمو.”

من جانبه، قال بيل كيلي، المؤسّس والمدير العام لشركة “سي آر إس واتر”: “بعدما عملت على توفير خدماتها إلى السوق الأستراليّة منذ عام 1992، كانت ’سي آر إس واتر‘ في موقع متقدم سمح لها بمراقبة التطورات التي خلقت حاجة ملحّة إلى تقنيّات إدارة تحلية المياه والمحلول الملحي بطريقة الفعالة وعالية الكفاءة. يسرّنا الحصول على فرصة العمل معاً إلى جانب ’جرادينت‘، ونحن متحمسون لتقديم حافظة رائدة حول العالم في مجال تكنولوجيا المياه إلى العملاء في أستراليا.”

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى