أحداث مصورةالرياضة

مسؤول إماراتي يكشف تفاصيل انضمام ريفاس إلى الهلال

 

الحدث – الرياض :

أكد عضو مجلس الإدارة ومدير الاحتراف بنادي الشارقة الإماراتي، أحمد مبارك، أنه تم الاتفاق النهائي مع إدارة نادي الهلال على انتقال المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم في الموسم الماضي أداء جيدًا مع الشارقة، ولكن العرض المالي المغري من الهلال أجبر إدارة الشارقة على الموافقة.

وأضاف مبارك في تصريحات إذاعية عبر ufm: “سيسافر اللاعب ريفاس إلى الرياض غدًا للانضمام إلى فريق الهلال.. المفاوضات بين الناديين كانت سريعة بسبب العرض المالي الكبير ورغبة اللاعب للعودة إلى الدوري السعودي”.

هذا وكشفت مصادر مُطلعة أن مفاوضات نادي الهلال لضم المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس، بدأت صباح اليوم الاثنين، وتم الاتفاق على انتقال اللاعب إلى صفوف الزعيم، لمدة عامين مع أفضلية التمديد لعام ثالث.

وكان نادي الشارقة الإماراتي قد أعلن من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، أن إدارة النادي وافقت على انتقال المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس، محترف نادي الاتحاد السابق، إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر حساب الشارقة الرسمي تغريدة جاء نصها: “الشارقة يوافق على العرض المقدم من قبل فريق الهلال، وينهي أوراق انتقال مهاجمه الفنزويلي ريفاس للنادي السعودي”.

وكان ريفاس من أبرز الهدافين في نادي الاتحاد خلال الموسم قبل الماضي، لكن إدارة النادي في صيف عام 2016 قامت ببيعه إلى نادي الشارقة الإماراتي، ووصلت قيمة الصفقة إلى 1.6 مليون دولار، مع تنازل اللاعب لـ”العميد” عن مبلغ 700 ألف دولار.

وبالنظر إلى مسيرة ريفاس مع الشارقة خلال الموسم الماضي، نجد أنه سجل 13 هدفًا، وصنع 4 أهداف، في 26 مباراة ببطولة الدوري الإماراتي، وهو سادس هدافي المسابقة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق