المحلية

سمو أمير منطقة الباحة ينوه بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين حول فايروس كورونا المستجد

الحدث – الباحة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزير أمير منطقة الباحة بما تضمنته الكلمة الابوية الحانية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية المطمئنة والتي حملت الكثير من الاهتمام والحرص على سلامة وراحة المواطنين في ظل مايشهده العلم من تحدي كبير تجاه فيروس كورونا المستجد الذي يمثل مرحلة صعبة في تاريخ العالم أجمع.
وقال سموه: أن ماذكره خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله في كلمته من وضوح وصراحة تامة يؤكد مدى قرب القيادة من الشعب والشفافية بأن المرحلة المقبلة ستكون أكثر صعوبة على العالم كله ولكن أيماننا بالله قوي وسنتحدى هذه المرحلة بكل ما نستطيع في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذه الجائحة والحد من آثارها مستعينين بالله ثم بما نملك من إمكانات في مواجهة الشدائد بثبات المؤمنين العاملين بالاسباب.
وأضاف سموه ان ماقامت به الدولة من خطط أسهمت ولله الحمد في حماية المواطنين والمقيمين من خطر هذا الفيروس يعد تحدي كبير وهنا يأتي دور المواطنين والمقيمين الاكبر في التعاون مع الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال اتباع التعليمات الصادرة من وزارة الصحة التي تقوم بجهود جبارة في خدمة المواطنين والمقيمين في هذا البلد المعطاء.
مشيرا سموه إلى ان خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عده الأمين يحفظهما الله وضعا صحة وسلامة المواطنين أولى اهتماماتهما وتوفير مايلزم من دواء وغذاء واحتياجات معيشية للمواطنين والمقيمين.
مؤكدا سموه إلى ان القيادة الرشيدة أيدها الله لم ولن تألوا جهدا في أن ينعم أبناء هذا البلد بالامن والأمان والصحة والسلامة وبذلت وستبذل الغالي والنفيس تجاه ذلك.
ودعا سموه الله عز وجل أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وان يحفظ شعب المملكة من كل مكروه انه ولي ذلك والقادر عليه

 

المصدر – واس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق