التقنيه والتكنولوجيا

كاميرا فائقة الدقة وميزات قوية وتصميم مذهل. هاتف HUAWEI nova 7i يمثل الهدية المثالية لعيد الأم

عيد الأم. يوم يحتفل به تكريما لأمهاتنا في جميع أنحاء العالم! يوم مميّز بالهدايا والتعبير عن الحب من البنات والأبناء لأمهاتهم. عادةً، ما تكون الزهور والشوكولاتة والمجوهرات الهدايا لهذا اليوم، ولكن هذه المرة لماذا لا تغير الوضع الطبيعي وتهدي والدتك هاتف ذكي يواكب يومها ويسمح لها بحفظ كل ذكرياتها الثمينة؟

هاتف HUAWEI nova 7i، هاتف ذكي لا يتباهى فقط بمظهر مذهل، ولكنه مليء بالميزات التي ستحبها والدتك وتستمتع بها. بدءًا من الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، وقوة كافية لضمان أداء سلس، وشاشة HUAWEI Punch FullView كبيرة مقاس 6.4 بوصة وبطارية كبيرة للتأكد من أنك تستطيع الوصول إليها دومًا، فإن كل ميزة في هاتف HUAWEI nova 7i تجعل الهاتف الهدية المثالية لعيد الأم. دعونا نُوّضح لكم كيف.

كاميرا فائقة الدقة لالتقاط كل لحظة عائلية ثمينة
هل والدتك دائمًا أول من يخرج هاتفها لالتقاط صورة جماعيّة للعائلة؟ مع هاتف HUAWEI nova 7i، لا داعي للقلق، يمكنها أن تكون أول من يلتقط الصور ويمكنها أن تطمئن بأن الصور ستكون بأفضل جودة. بفضل إعداد الكاميرا فائقة الدقة، والتي تحتوي على كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا لتصوير الزوايا العريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة تقريب (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية بتأثيرات محسّنة، مع هذا الاعداد المذهل يمكن لأمك الاستمتاع بالتقاط صور ومقاطع فيديو ذات جودة عالية.

سواء كان عشاء عائلي كبير أو حفلة شواء متأخرة، يمكن لأمك حفظ كل هذه الذكريات الثمينة دون الحاجة إلى العبس بأوضاع الكاميرا المعقدة. كل ما عليها فعله توجيه الكاميرا ونقر الشاشة لالتقاط صور مذهلة او تسجيل مقطع للحظات الرائعة. الصور بجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، بفضل ميزة الوضع الليلي الفائق المحمول Handheld Super Night Mode. علاوة على ذلك يمكن التقاط صورة للعائلة بأكملها بفضل عدسة تصوير الزوايا العريضة بدقة 8 ميجابكسل 8MP Ultra-Wide Angle. هاتف HUAWEI nova 7i يمكنه التقاط كل شيء!

من ناحية أخرى، يمكنها أيضًا اكتشاف جانبها الإبداعي لالتقاط بعض اللقطات القريبة والجميلة لمجوهراتها، من خلال التحويل بكل سهولة إلى وضع Super Macro لالتقاط أروّع الصور المقرّبة. والدتك تحب صور السيلفي؟ فإن كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل تعدها بصور سيلفي رائعة في كل الأوقات.

هاتف ذكي يمكنها الاعتماد عليه
إذا كانت والدتك تعتمد كثيرًا على هاتفها، فستحتاج إلى هاتف ذكي لن يخذلها في وقت الحاجة. مع بطارية هاتف HUAWEI nova 7i الضخمة بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة، لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية، في حين الشاحن HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط يعيد شحن البطارية الكبيرة إلى 70٪ عندما يكون فارغًا في 30 دقيقة فقط!
وفي ذات الوقت، ستضمن لها الأعتدة القوية، مثل 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Kirin 810، أن هاتفها سيضمن لها أداء سلسًا وسريعًا. لن تضطر إلى الانتظار حتى يتم تحميل تطبيقاتها المفضلة. إذا كانت والدتك تملأ مساحة تخزين هاتفها دائمًا، فإن هاتف HUAWEI nova 7i يأتي بسعة تخزين داخلي تبلغ 128 جيجابايت يمكنها استخدامها للصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات وربما حتى بعض الألعاب!

لا يأتي هاتف HUAWEI nova 7i مثبت مسبقًا بمنصة Google Mobile Services، وسيتمكن المستخدمون من تنزيل التطبيقات والاستمتاع بها عبر منصة HUAWEI AppGallery المثبت مسبقًا على الجهاز.

شاشة كبيرة حتى لا يفوتها أي شيء
عند مشاهدة مسلسلها المفضل، أو إعادة مشاهدة مقاطع الفيديو العائلية القديمة، أو تصفح الإنترنت أو حتى الاستمتاع بالتصفح محطات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، فإن والدتك ستحب القيام بكل هذه الأشياء أكثر إذا كان هاتفها الذكي يحتوي على شاشة أفضل. يحتوي هاتف HUAWEI nova 7i على شاشة HUAWEI Punch FullView كبيرة مقاس 6.4 بوصة التي تتميز بدقة 2310 x 1080 كاملة وعالية الوضوح FHD، مما يعني أنها يمكن أن تستمتع بمشاهدة كل شيء بالطريقة التي يجب أن تكون.

مظهر جميل!
أول شيء ستلاحظه على هاتف HUAWEI nova 7i مظهره الأنيق. سواء كان تصميم مصفوفة الكاميرا الرباعية أو متغيرات الألوان المتدرجة الجميلة، فإن هاتف HUAWEI nova 7i سيُبهر والدتك بدون شك. يأتي الهاتف بثلاث ألوان Sakura Pink و Midnight Black و Crush Green، جميع ألوان هاتف HUAWEI nova 7i لها هويتها الخاصة التي تتفرد بها ويكملها انعكاس متدرج فريد تحت الإضاءة المختلفة. كما أنها مريحة في حملها واستخدامها، الشيء الذي سيجعل والدتك تحب الهاتف أكثر.
بفضل هذه الميزات والتصميمات المذهلة، يعد هاتف HUAWEI nova 7i الهدية المثالية لعيد الأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق