التقنيه والتكنولوجيا

أسرعوا فجهاز HUAWEI MateBook 13 للآن متوفر للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

هذه فرصتكم للطلب المسبق لجهاز HUAWEI MateBook 13 الجديد في جميع أنحاء المملكة والذي سيأتي مع هدايا قيّمة حتى 29 مارس. استمتعوا بمستوى جديد كلياً من تجربة الاستخدام اليومي والعمل والدراسة فهو مزود بمعالج Intel Core من الجيل العاشر وذاكرة رام سعة 16 جيجابايت وشاشة العرض الكاملة بدقة 2K إضافة إلى خاصية الشاشات المتعددة والمزايا الذكية والمذهلة.

تصميم أنيق وجودة ممتازة
أجهزة الـ Notebookهي أكثر من مجرد أدوات للعمل واللعب، فهي انعكاس لشخصية المستخدم وذوقه. ولأن مستهلكيها المستهدَفين هم من خريجي الجامعات والمُنضمين الجدد إلى القوى العاملة ممن يفضلون الأجهزة ذات المظهر البارز والأداء الممتاز، حرصت “هواوي” على أن يمتاز جهاز HUAWEI MateBook 13 بجودة عالية وتصميم أنيق ومزايا احترافية.
يمتلك HUAWEI MateBook 13 تصميم معدني بسيط، وتتميز حوافه بانحنائها بسلاسة كما أنها مغطاة بزوايا ألمنيوم مقصوصة على شكل ماسة بآلة CNC. ويضم هذا الكومبيوتر المحمول مكبر صوت مثقب ويمتاز بأداء صوتي محسن. صُممت كل التفاصيل والخطوط والثقوب في الجهاز لغرض معين ودقيق وتستخدم كل بوصة فيه لسبب محدد. وإضافةً إلى أناقة تصميمه، يتمتع هيكله بجودة عالية ومتانة تحميه ضد الخدش والصدمات.
يمتلك MateBook 13 شاشة 3:2 تتيح مشاهدة محتوى أكثر لتجربة أكثر راحة للمستخدم.
خاصية الشاشات المتعددة
يمتلك جهاز HUAWEI MateBook 13 وظائف متعددة ومنها خاصية الشاشات التعاونية المتعددة والفريدة، التي تتيح للمستخدمين توصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة بهواتف هواوي الذكية لمشاركة الملفات والتطبيقات بين الأجهزة. ستتمكنون من مشاهدة الأفلام بالدقة العالية والتفاصيل الغنية مع شاشة العرض الكاملة 2K. وتتيح لكم شاشة اللمس ذات الـ10 نقاط استخدام إيماءات الأصابع لالتقاط السكرين شوت، بينما يوفر الإطار المحيط 4.4 مم نسبة شاشة تبلغ 88% مقارنة بالهيكل العام على شاشة واضحة 3:2.

شاحن متعدد الوظائف
يأتي جهاز HUAWEI MateBook 13 مزوداً بشاحن بقوة 65 واط من نوع Type-C ويمكن استخدامه مع مجموعة من الأجهزة. وبالإضافة إلى استخدامه لشحن الكمبيوتر المحمول، فهو يدعم خاصية هواوي للشحن السريع لبعض الهواتف. وستتمكنون مع هذا الشاحن من شحن أجهزتكم بسرعة أينما كنتم.
وباعتباره من الجيل الجديد من أجهزة MateBook، يُعدّ HUAWEI MateBook 13 امتداداً طبيعياً لاستراتيجية الأجهزة المتصلة بالكامل لدى “هواوي”. ويوفر HUAWEI MateBook 13 الإمكانات التقنية القوية التي تزوّد المستهلكين بتجربة مستخدم أكثر راحة عند التنقل وأكثر فعالية وأناقة. وإلى جانب ابتكارها لكمبيوتر محمول أسرع وأخف، تحافظ “هواوي” على التزامها بتطوير حلول الاتصال المتكاملة التي تجمع بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة الأخرى لتوفّر تجربة الكمبيوتر الشخصي المثالية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى