الرياضة

زيدان يجذب ثنائياً فرنسياً نحو ريال مدريد

حصل نادي ريال مدريد على موافقة نجمين شابين دفعة واحدة، وذلك من أجل التعاقد معهما مستقبلاً، وهو ما يتماشى مع سياسة الفريق الملكي خلال السنوات القليلة الماضية.

وتعتمد سياسة ريال مدريد على التعاقد مع المواهب الشابة في مختلف ملاعب أوروبا والعالم، ومن ثم إعارتهم إلى أندية أخرى حتى يكسبوا التجربة اللازمة للعب أمام جماهير سانتياجو برنابيو، كما هو الحال مع مارتن أوديجارد ورودريجو جوس وغيرهم.

ريال مدريد يحصل على موافقة نجما الدوري الفرنسي:

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن إدواردو كامافينجا وريان شرقي، لاعبا رين وليون، يعتقدان بأن اللعب في ريال مدريد سيكون بالأمر المثالي، خاصةً إذا استمر زين الدين زيدان، وقد أبدى كلاهما بطريقة علنية رغبتهما في اللعب في سانتياجو برنابيو.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “لاعب رين يقول إنه يريد التدرب تحت قيادة زين الدين زيدان، معبراً بذلك عن رغبته في التوقيع مع ريال مدريد، ونفس الأمر ينطبق على ريان شرقي الذي يتمنى الذهاب للعاصمة الإسبانية بمجرد بلوغه للسن القانوني”.

ويخطط ريان شرقي (16 عاماً) للتوقيع مع ريال مدريد، على أن يستمر مع ليون لمدة عامين على سبيل الإعارة، وذلك قبل انتقاله إلى سانتياجو برنابيو عندما يبلغ 18 سنة.

أما كامافينجا (17 سنة) والذي يتألق مع رين، فسيكون البديل المثالي لكاسيميرو في خط وسط ريال مدريد، خاصةً وأنه لاعب مقاتل ولا يكل من الركض، وسيكلف النادي الأبيض حوالي 50 مليون يورو

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى