الرياضة

برشلونة يُقدم تضحيات جديدة لضم صفقة الموسم

يُواصل برشلونة الإسباني مساعيه بجدية، من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يُعتبر راقص التانجو أحد الأهداف الرئيسية للبارسا في الميركاتو.

ويُقدر إنتر ميلان قيمة لاوتارو مارتينيز بـ150 مليون يورو، بينما يضع شرطاً جزائياً في عقده، يصل إلى 111 مليون يورو، يفعل في الفترة ما بين 1 و15 يوليو المقبل.

برشلونة حائر بين 5 أوراق لاقتناص لاوتارو مارتينيز:

وبحسب صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، فإن برشلونة على استعداد لتقديم مبلغ نقدي بالإضافة إلى اختيار لاعب أو لاعبيْن من قائمة تضم 5 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من نيلسون سيميدو، وآرتور ميلو، وأرتورو فيدال، وكارليس ألينا وجان كلير توديبو.

ولن يستطيع برشلونة دفع مبلغ 150 مليون يورو أو حتى 111 مليون يورو، بسبب رغبته كذلك في التعاقد مع نيمار دا سيلفا، ويبدو أن الصحيفة تجاهلت فيليب كوتينيو في تلك القائمة، على اعتبار أن اللاعب يريد العودة للدوري الإنجليزي.

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إلى أن برشلونة توصل لاتفاق بالفعل مع وكيل لاوتارو مارتينيز بشأن تفاصيل عقده، لكن ما زال يتعين على النادي الكتالوني التفاوض مع إنتر ميلان، حول التفاصيل المالية.

ولفت لاوتارو مارتينيز الأنظار بشدة هذا الموسم، حيث توهج بشكل كبير تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، كما أنه بدا منسجماً مع ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، وهو ما يجعله بمثابة صفقة الموسم للبلاوجرانا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى