الرياضة

لوكا توني: جيسوس أفضل من هاري كين في يوفنتوس

حدث النجم الإيطالي السابق لأكثر من نادي إيطالي وعلى رأسهم يوفنتوس وفيورنتينا بجانب بايرن ميونخ الألماني، لوكا توني عن المهاجم الذي يحتاجه فريق المدرب ماوريسيو ساري في الموسم المقبل.

لوكا توني يختار المهاجم الأمثل لنادي يوفنتوس

ويختار نادي يوفنتوس بين أكثر من مهاجم وأبرزهم هاري كين وإيرفينج هالاند وجابرييل جيسوس وماورو إيكاردي وتيمو فيرنر من أجل التعاقد معهم وتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بسبب تقدم كل من كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجوايين في العمر.

وفي تصريحاته لصحيفة “توتوسبورت” الإيطالية الشهيرة، قال لوكا توني:” أرى أن المهاجم المثالي من بين كل هذه الأسماء هو جابرييل جيسوس فهو لاعب رائع ويستطيع التهديف وصناعة الاهداف أيضًا”.

وأضاف:” في حالة وجود كريستيانو رونالدو فإن المهاجم المثالي للفريق هو جابرييل جيسوس وليس هاري كين على سبيل المثال، لأن المهاجم الصريح لن يستطيع التفاهم بسهولة مع رونالدو الذي يضمن لك تسجيل 30 هدفًا أو أكثر كل موسم”.

واختتم في نهاية التصريحات، المهاجم الفائز بكأس العالم 2006 مع منتخب بلاده:” جيسوس لديه امكانية رائعة أخرى وهي السرعة والتحرك خارج منطقة الجزاء، وهو لايزال في ال22 من عمره، اليوفي يحتاج لاعب صغير السن، هاري كين أفضل منه بشكل عام لكن جيسوس سيكون مفيدًا ليوفنتوس”.

جدير بالذكر أن هناك منافسة كبيرة بين كل من يوفنتوس ومانشستر يونايتد وريال مدريد للتعاقد مع هاري كين مهاجم نادي توتنهام.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى