أخبار منوعةشريط الاخبار

توم هانكس وزوجته يعودان إلى لوس أنجلوس بعد شفائهما من #كورونا

الحدث:

عاد الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا ويلسون إلى لوس أنجلوس، الجمعة 27 مارس/آذار 2020، بعد شفائهما من فيروس كورونا (كوفيد-19)، عقب قضاء أكثر من أسبوعين في الحجر الصحي في أستراليا، بعد أن أثبتت الفحوص إصابتهما بفيروس كورونا.

جرى تصوير بطل فيلمي Forrest Gump وToy Story وزوجته وهما يبتسمان لدى استقلالهما سيارة في المدينة، وقد التقطت الصورة بعد فترة وجيزة من هبوط الزوجين في مطار في لوس أنجلوس وفق موقع TMZ المهتم بأخبار المشاهير.

شوهد هانكس وهو يرقص بعد الهبوط من طائرة خاصة، وفق ما قاله موقع Page Six التابع لصحيفة “نيويورك بوست” المهتم بأخبار المشاهير.

ان هانكس، الذي فاز بجائزة أوسكار مرتين وأحد أكثر النجوم شعبية في الولايات المتحدة، وزوجته ويلسون، من أوائل المشاهير الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا الذي تحول إلى جائحة حصدت أرواح 27 ألف شخص حول العالم، وأصابت أكثر من نصف مليون شخص.

عولج هانكس وزوجته (يبلغ الاثنان من العمر 63 عاماً) في مستشفى بأستراليا، وعزلا نفسهما لفترة إضافية بعد مغادرتهما للمستشفى، ثم بعد فترة أعلن نجم هوليوود شعوره هو وزوجته بالتحسن، وأخذ في توعية جمهوره بشأن الفيروس المستجد.

كان هانكس في أستراليا لتصوير فيلم عن المغني والكاتب الراحل ألفيس بريسلي، عندما أعلن في 11 مارس/آذار، أنه وزوجته أُصيبا بفيروس كورونا، بعدما شعرا بالتعب وآلام مصحوبة بارتفاع طفيف في الحرارة.

المصدر – وكالات

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى