المحليةشريط الاخبار

وزير العدل يوجه بمواصلة العمل لاستكمال الخدمات العدلية عن بعد

الحدث – الرياض

أكد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني على ضرورة وأهمية مواصلة العمل لاستكمال منظومة الخدمات العدلية عن بعد.

جاء ذلك خلال اجتماع له عن بعد مع قيادات ومسؤولي الوزارة، لمناقشة خطط مسار العمل العدلي عن بعد، بما يضمن مواصلة تقديم الخدمات العدلية للمستفيدين، في ظل الإجراءات الاحترازية التي أقرتها المملكة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وتابع سير عمل الخدمات المقدمة عن بعد والتي تشمل منظومة خدمات القضاء والتوثيق والتنفيذ والصلح والتدريب والمحاماة وغيرها والتي تغني المستفيدين عن زيارة المرافق العدلية، من خلال منصة ناجز الإلكترونية najiz.sa ومركز التواصل الموحد 1950.

وقال الصمعاني: إن منظومة الخدمات العدلية عن بعد تأتي تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، التي أعلنت عنها الدولة، مشددًا على ضرورة مواصلة الجهود والعمل لسرعة إتاحة جميع الخدمات العدلية عن بعد.

وأشار إلى أن البنية التقنية للوزارة التي عملت على بنائها خلال الأعوام الماضية مواكبة لرؤية المملكة 2030 ودعمًا للتحول الرقمي الشامل للخدمات الحكومية تسهيلاً على المستفيدين وخدمةً لهم، ستكون المرتكز الأهم بإذن الله لنجاح العمل العدلي عن بعد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق