المحليةشريط الاخبار

رئيس مركز الحكامية يقوم بجولة تفقدية على المراكز التموينية وسوق النفع العام بالمضايا

الحدث – فيصل حكمي

تفقد رئيس مركز الحكامية الأستاذ علي بن حسن العواجي مساء اليوم الإثنين المراكز التموينية وسوق النفع العام بالمضايا وقراها

ورافقه في الجولة رئيس بلدية المضايا المهندس علي عطيف ورئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد حاسر حكمي ومدير شرطة المضايا النقيب حسين صلام

وذلك للتأكد من تطبيق حزمة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والمقيمين؛ للوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد ١٩ .

وشدد خلال جولته على ضرورة الاهتمام بالمراكز التموينية وسوق النفع العام ومتابعتها أولاً بأول لتحقيق الشروط والمعايير المطلوبة، فيما يخص تطبيق الاجراءات الوقائية و الاحترازية .

كما وقف “العواجي” ورئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي ومدير شرطة المضايا على سكن عمال النظافة في مركز الحكامية للتأكد من صحة وسلامة العمال بشكل دوري وعدم السماح لأي عامل بالنزول إلى الميدان قبل التأكد والفحص لهم وقياس درجة الحرارة قبل ممارسة أعمالهم .

وأوضح ” العواجي ” أن مركز ” الحكامية ” شهد التزاماً بأمر منع التجول، الرامي لتحقيق أفضل النتائج المترتبة على الإجراءات والاحترازات الهادفة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

مؤكداً أن هذه الجولة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان, وبإشراف ومتابعة مباشرة من محافظ أحدالمسارحة عبدالله بن محمد الريثي لنشر الوعي ومراقبة الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم، والحرص على تطبيق الأنظمة والتوجيهات التي تسهم في الحفاظ على سلامة الجميع, داعياً الجميع إلى الالتزام والتقيد بتوجيهات القيادة الرشيدة للحد من انتشار فيروس كورونا, مثنياً في الوقت ذاته على جميع المواطنين والمقيمين باتباعهم التعليمات والإرشادات.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق