الرياضة

تهديد شديد اللهجة من مدرب النصر للاعبين!

كشفت مصادر نصراوية أن مدرب نادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، أرسل تحذيراً خاصاً للاعبي الفريق النصراوي خلال الفترة الحالية التي تشهد تعليق النشاط الرياضي والتدريبات في السعودية.

وأوضحت أن فيتوريا طالب لاعبي النصر بالحذر من أي زيادة في الوزن خلال فترة العزل المنزلي. وذلك بعد ظهور عدد من لاعبي النصر في مقاطع فيديو خاصة أثناء عمليات تدريبية، ومن أبرزهم النيجيري أحمد موسى، وعبدالإله العمري المنتقل حديثاً خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وخالد الغنام الذي تجاوز بشكل تام الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وأضافت المصادر أن الجهاز الإداري في نادي النصر أنشأ قناة إلكترونية خاصة بالتواصل بين الجهازين الفني والطبي وبين اللاعبين، وذلك للوقوف بشكل مستمر على حالتهم البدنية خلال فترة التوقف الإجبارية.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة كانت قد علّقت النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وقام مدربو بمنح الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين لحين إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى