فنون

كنت أبدل سياراتي 4 مرات في السنة.. المهرة البحرينية تستعرض ثروتها ومتابعين يشنون هجومًا عليها لهذا السبب

تسببت الفنانة البحرينية المهرة، في إثارة حالة من الجدل، بعد نشرها مقطع فيديو جديدا، قدمت من خلاله النصح لمتابعيها حول قدرتها على المحافظة على نقودها، وتمكّنها من أن تصبح ثرية.
وقالت “المهرة”: إنها كانت تعيش حياة البذخ، وتنفق أموالًا طائلة على المجوهرات والملابس وتبديل سيارتها 4 مرات في السنة، وأنها كانت تعيش حياتها وتنفق دون تفكير، إلا أن وجود ابنها “تميم” جعلها تفكر وتحاول الحفاظ على أموالها.

ولفتت “المهرة” إلى أنها جعلت أمها تشرف على أموالها، وذلك بوضع كل ما تجنيه من أموال وما تملكه بالبنك، وتخصص لنفسها راتبا شهريا، تصرف منه ولا تتجاوزه إلا بموافقة والدتها.
وأوضحت أنها لم تعد تشتري المجوهرات إلا الذهب البحريني، وذلك للاستثمار وليس ارتداءه.
ولاقى الفيديو، ردود أفعال مختلفة، من جانب نشطاء التواصل، إذ رأى البعض أنَّ الوقت غير مناسب من المهرة البحرينية لمحاولة استعراض مهاراتها وثرائها بطريقة غير مباشرة في ظل الظروف التي يعيشها العالم مع فيروس كورونا المستجد.
وهاجم آخرون “المهرة”، معلقين أنها تتصرف وكأن الناس لا يعلمون قصتها؛ إذ من المعروف أن ثروتها من زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم والذي تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات في تهمة المتاجرة بالمخدرات، أي أنَّ أموالها جميعها جاءت من مصدرٍ غير قانوني أي المخدرات- حسب قولهم.
وفضلت “المهرة” تجاهل هذه التعليقات السلبية، وقامت بالرد عليها في تعليق على إحدى الصفحات التي نشرت الفيديو قائلة: “تصحيح المعلومة #ممنوع تبديل السيارة إلا كل ٤ سنوات مرة”، في محاولة منها لاستفزاز جميع أصحاب التعليقات السلبية.
ومن المعروف أنَّ المهرة فنانة أثارت الجدل أكثر من مرة، وكان من بينها زواجها من المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم عام 2016 الذي يكبرها بـ21 عاما، لتنجب منه طفلها الوحيد تميم، وبعد فترة قصيرة على زواجهما، ألقت الشرطة الكويتية القبض على عادل المسلم وشريكه العراقي بتهمة الاتجار بالمخدرات وذلك عام 2016، كما أنه اعترف بملكيته لمعمل يهدف لتعبئة مادة “الكيميكال”.
وكانت المهرة البحرينية قد اعتادت على كشف تفاصيل حياتها الخاصة للجمهور واستعراض البذخ والترف اللذين كانت تعيشهما، وقد يكون هذا السبب وراء وضع زوجها تحت المجهر ومراقبته من أجل معرفة من أين له هذه الثروة الضخمة، لاسيّما بعد استعراضها للهدايا الثمينة التي كانت تتلقاها من زوجها، من بينها المجوهرات والطائرة الخاصة ولوحة سيارة بمليون ريال، وغيرها الكثير.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق