أخبار منوعة

” جي ام سي أكاديا ” بإطلالتها الجديدة تصل إلى معارض الجميح للسيارات

وصلت السيارة العائلية متعددة الاستخدامات جي ام سي أكاديا الى معارض شركة الجميح للسيارات، أحد أكبر وكلاء شركة جنرال موتورز لسيارات شفرولية وجي ام سي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. وقد حصلت أكاديا 2020 على تحسينات كبيرة على تصميمها، بالإضافة الى تزويدها بتقنيات جديدة متطورة في مختلف فئاتها.
وتتألف عائلة أكاديا 2020 من أربع فئات مختلفة، يتفرد كل منها بمزايا تصميمية مختلفة وخصائص تقنية متطورة، وهي SLE، وSLT، والفئة الجديدة AT4 ذات التصميم المستوحى من الدروب الوعرة، وأخيراً الفئة الأكثر فخامة دينالي.
وقد شملت التحسينات الجديدة على التصميم الخارجي لأكاديا 2020، الشبك الأمامي الذي أصبح أكبر من ذي قبل، مع أضواء أمامية وخلفية LED جديدة على شكل حرف C. أما الفئة الجديدة ” أكاديا AT4″ فتأتي بتصميم رياضي فريد يتميز بلمسات من الكروم الأسود.
ميكانيكياً، تقدم أكاديا 2020، خيارات متنوعة من المحركات وفقاً للطراز. منها محرك V6 سعة 3.6 ليتر بقوة 310 حصان وعزم دوران 365 نيوتن متر مع نظام التحكم الفعال في استهلاك الوقود، بالإضافة الى محرك توربو جديد V4 سعة 2.0 ليتر بقوة 230 حصان وعزم دوران 349.8 نيوتن. جميعها متصلة بنظام نقل حركة أوتوماتيكي جديد من تسع سرعات مع ميزة التبديل الإلكتروني الدقيق.
داخليا، أصبحت مقصورة أكاديا 2020 أكثر رحابة بعد الغاء مقبض ناقل الحركة التقليدي وإعادة تصميم الكونسول الوسطي. كما تقدّم أكاديا باقة من الأنظمة التكنولوجية المتطورة مثل أحدث نظام معلوماتي-ترفيهي من جي ام سي، وهو يتميّز بكونه أكثر ذكاءً. مما يمنح المستخدمين مستويات محسَّنة من إمكانية التعرّف على الصوت، وشاشة لمس 8 بوصات أكثر وضوحاً ودقة، داعمة لتقنية Android Auto™️ وتقنية Apple CarPlay™️، مع كاميرا خلفية عالية الوضوح مطوّرة رقمياً. إضافةً إلى باقة شاملة من عناصر السلامة المتطورة مثل نظام تنبيه السيارات العابرة من الخلف وميزة تنبيه النقطة العمياء.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى