المحليةشريط الاخبار

السديس : ولي العهد يقود الإجراءات التي تقوم بها المملكة لمنع انتشار فيروس كورونا وتخفيف الأعباء الإقتصادية على بلادنا

الحدث  – مكة المكرمة .

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس جهود ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في مكافحة فايروس كورونا المستجد (كوفييد ١٩) من خلال توجيهاته النيّرة باتخاذ الإجراءات الاحترازية الحكيمة داخل المملكة العربية السعودية والتباحث مع رؤساء الدول المتضررة وتنسيق الجهود والتعاون في محاربته.
وأكد معاليه أن سمو ولي العهد مشهودة إنجازاته على الصعيد المحلي والدولي من خلال العديد من المبادرات التي تخدم الإنسانية وتتبنى السياسات الملائمة لتخفيف الأعباء الاقتصادية التي قد تطرأ مع الأزمة العالمية جراء انتشار جائحة فايروس كورونا، والتي تم طرحها خلال انعقاد قمة العشرين .
وبين معاليه أن جهود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لها دور بارز في الحفاظ على نمو واستقرار الاقتصاد العالمي، مشيراً إلى حجم القوة الاقتصادية التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية، والرؤية الحكيمة لقادتها في إدارة العديد من الملفات الاقتصادية على الصعيد الإقليمي والعالمي.
واختتم معالي الرئيس العام بتقديم الشكر الجزيل لسموه الكريم على ما يقوم به من جهود كبيرة تصب في المصلحة الدولية العامة والتي تساهم في التخفيف من الأعباء المترتبة على الاقتصاد العالمي والصحة العامة.
داعياً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يديم على بلادنا أمنها وأمانها واستقرارها إنه سميع مجيب .

 

المصدر – العلاقات والاعلام

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى