المحليةشريط الاخبار

مجمع إرادة بالرياض يخصص رقم مباشر وخدمة واتساب لمستفيديه بمحافظات الرياض

خصص مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض رقم مباشر وخدمة الواتساب لبرامج إعادة تعبئة الأدوية لمستفيديه من المحافظات التابعة لمنطقة الرياض عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة “واتساب” إلى الرقم ٠١١٤٨٦٤٦٠٦ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً خلال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.
ويأتي تنفيذ هذه الخدمة للحاجة الماسة وما تم رصده من طلبات وملاحظات بين مراجعي المجمع من خارج مدينة الرياض وصعوبة التنقل بين مدن المملكة في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومتنا الرشيدة حفظها الله في مواجهة جائحة كورونا الجديد (COVID-19).
وأوضح المجمع انه حريص على تسهيل الخدمة على المستفيدين خصوصًا وأن بعض الأمراض النفسية تعتبر أمرضًا مزمنة ويحتاج المصاب بها إلى استخدام الأدوية لفترات طويلة. ويعمل مجمع إرادة جاهداً لتسهيل الحصول على الدواء للمستفيدين وإيجاد حلول مناسبة لخدمتهم، بحيث يقوم المستفيد أو أحد أفراد أسرته بالتواصل عبر خدمة “الواتساب” وإرسال بياناته التي تتضمن الاسم الرباعي ورقم سجله المدني ورقم الملف الطبي ورقم الجوال المسجل في خدمة أبشر والمحافظة التي يسكن بها وأقرب منشأة صحية له، مؤكدًا على أن هذه المعلومات يتم التعامل معها من مبدأ السرية التامة، ويتم التعامل معها من قبل المختصين فقط.
وأهاب المجمع بالمستفيدين الالتزام باستخدام الأدوية الموصوفة لهم ومتابعة العلاج حتى تستقر حالتهم باذن الله.
ونوه مجمع إرادة بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة والمتابعة المستمرة من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض لتسهيل الإجراءات مشيراً الى انه يقدم ايضاً خدمة الاستشارات النفسية وذلك من الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً عبر الرقم المجاني ٨٠٠١٢٤٠٤٤٤

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى