الرياضة

ختامها مسك : الحفل الختامي لذوي الاحتياجات الخاصة بالطائف

الحدث – صالح الحميدان

نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة يواجه منتخب العرب وديا

نيابة عن محافظ الطائف – وبحضور المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج والرئيس الفخري لنادي الطائف سعادة الشيخ/أحمد العبيكان ورئيس النادي فضيلة الشيخ/عبدالوهاب العبيكان .

اقام نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة مباراة ودية مع منتخب العرب لكرة الطائرة – الجلوس للإعاقة الحركية- وسط مشاركة لاعبين من ليبيا والجزائر والعراق ومصر، ويتخلل ذلك تكريم أبناء النادي المميزين والفائزين في جميع البطولات المملكة للعام الماضي المنصرم على ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية الحوية مساء الثلاثاء بحضور رئيس اللجنة البارولمبية أحمد المقيرن ورئيس اللجنة العربية لكرة الطائرة للمعاقين ايهاب حسنين ورئيس اللجنة البارولمبية الجزائرية حشفه محمد ورئيس اللجنة البارولمبية الليبيه محمد أبو القاسم ورئيس اللجنة البارولمبية المصرية عقيل عوده ورئيس اللجنة الأولمبياد الخاص العراقي سعد ياسين. وعدد من اعضاء النادي والشخصيات والاعلامين .

وقد القى الشيخ/ احمد العبيكان كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين وشكر كل من قام على هذا التواجد الرياضي ..هذا وقد تخلل الحفل فقرات منوعة . وحضور جماهيري ساند الفريقين .. وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التكريمة والجوائز والشهادات التقديرية لكل من سهام في نجاح هذه البطولة ..وتسلم كأس البطولة .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق