الرياضة

دورتموند يفتح المزاد على صفقة بولندية

تحرك نادي بوروسيا دورتموند، بشكل حثيث في الساعات القليلة الماضية، من أجل الظفر بخدمات البولندي الواعد فيليب مارشينسكي، متوسط ميدان فريق ليج بوزنان، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، أن أسود فاستيفاليا وضعوا موهبة ليج بوزنان، تحت المجهر من أجل التعاقد مع البولندي الشاب، في الميركاتو المقبل، بعدما خطف اللاعب أنظار كبار الأندية في القارة العجوز.

ونال فيليب، صاحب الـ18 عامًا، إعجاب كشافي النادي الألماني، بعدما برهن لاعب وسط الملعب في فريق ليج بوزنان، بعدما نجح رغم سنه الصغير في الدفاع عن ألوان الفريق الأول منذ الموسم الماضي.

ولعب مارشينسكي، مع فريق ليج بوزنان، في 11 مباراة الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين، قبل أن يشارك في 8 مباريات هذا الموسم، ليوقع على اثنين آخرين، وسط أداء لافت، وإيقاع ثابت من الفريق.

ويدرك دورتموند، أن المنافسة على ضم الموهوب البولندي لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل اهتمام خماسي على الظفر بتوقيع اللاعب، في ظل محاولات أندية هوفنهايم، وأرسنال، وإنتر ميلان، وأياكس أمستردام، وأتالانتا، بالحصول على خدمات فيليب الذي يرتبط بعقد مع ليج بوزنان حتى صيف 2023.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق