الرياضة

مدرب الهلال يشكر «كورونا».. ويوضح السبب

اعترف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بأنه كان في أشد الحاجة إلى إجازة وعطلة قصيرة، وذلك في تعليقه بشأن تعليق المنافسات في ظل أزمة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقال لوشيسكو -في تصريحات لموقع «ديجي سبورت» الروماني-: «كنت في حاجة إلى عطلة، بسبب تداخل المنافسات ونتيجة ضغوط المباريات الكثيرة، التي أدرتها خلال العام الماضي، الذي كان صعبًا وطويلًا للغاية».

وأشار المدرب الروماني أن تعليق النشاط بسبب جائحة الفيروس الوافد من الصين، أتاحت له الفرصة لالتقاط الأنفاس، إلا أن المشكلة الوحيدة حاليًا تكمن في أن عليه قضاء الإجازة في المنزل، خاصة أنه لا يستطيع الخروج بناءً على تعليمات السلطات في المملكة.

وحول وضع الطاقم المساعد له في السعودية، أوضح مدرب الهلال أن الفريق لديه ثلاثة مدربين فعليين، وأنهم وضعوا خطة يقومون بتحديثها في نهاية كل أسبوع، من أجل البقاء على اتصال مع اللاعبين عبر الهاتف.

واختتم لوشيسكو تصريحاته، بالتأكيد على معاناة 3 لاعبين بالفريق من القلق، دون ذكر أسمائهم، بسبب وجودهم دون عائلاتهم، ما يجعلهم في وضع صعب بعض الشيء، نتيجة القلق المضاعف واستمرار حالة العزل في معظم بلدان العالم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق