الرياضة

مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري المصري

طالب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، بعدم استكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز، واتخاذ قرار فوري بإلغاء الموسم بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وشدد منصور، في تصريحات تلفزيونية، على أنه لا يعرف حتى الآن السر وراء عدم إعلان إلغاء بطولة الدوري بسبب وباء كورونا، معقبًا: «اتحاد الكرة أصبح بلا قيمة ومدته انتهت، واللجنة الخماسية تم تعيينها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)».

وحول رحيل الظهير الأيمن أحمد فتحي عن صفوف الأهلي، أوضح رئيس الزمالك أن النادي الأبيض لم يدخل في أي مفاوضات مع مدافع الشياطين الحمر، رغم أنه لاعب حر ويمكنه التوقيع لأي نادٍ حاليًّا.

وأضاف منصور: «فتحي من أفضل اللاعبين في مصر، وسيخسر الفريق الأحمر كثيرًا بعد رحيله ورحيل حسام عاشور.. الأهلي رفض تجديد عقد الثنائي ودفع 20 مليون جنيه في الموسم لكهربا، وهو ما صنع الفتنة داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي».

وأكد رئيس النادي الأبيض: «لم أتفاوض ولن أتفاوض مع عبدالله السعيد نهائيًّا في الوقت الحالي.. أتحدى أي شخص يخرج ويقول إن الزمالك تفاوض مع أي لاعب في الأهلي عقده سارٍ».

وقال إن الظهير الأيمن لبيراميدز عمر جابر واحد من أبناء نادي الزمالك المخلصين، ويستطيع اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن ووسط الملعب، وسيفيد نادي الزمالك في حالة ضمه.

وأضاف: «ننتظر قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لأبناء ميت عقبة، بالتعاقد مع عمر جابر من عدمه، وسندخل في مفاوضات مباشرة مع إدارة بيراميدز برئاسة سالم الشامسي».

واختتم منصور تصريحاته: «كارتيرون مستمر مع الزمالك خلال الموسم المقبل، واتفقنا معه على تجديد العقد، وننتظر الانتهاء من أزمة كورونا للتوقيع رسميًّا.. كذلك مصطفى محمد لن يرحل على الإطلاق حتى إذا وصل عرض خيالي فهو من أبناء النادي».

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى