المحليةشريط الاخبار

محافظة العلا تنفذ توجيهات أمير منطقة المدينة المنورة،لتزويد المحلات التجارية بالتطبيقات الالكترونية.

الحدث : العلا : 
الكاتبه : سمر الكحلاني : 

بمتابعة،وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة،وسمو نائبه،للعمل على توفير احتياجات المواطنين والمقيمين على مدار الساعة وذلك باستثمار وسائل التقنية من تطبيقات خاصة بتوصيل احتياجات المستهلكين للحد من التواصل المباشر بين الأفراد والفئات،وقاية من عدوى انتقال فيروس كورونا بحول الله وقوته.

محافظة العلا ممثلة في إدارة العلاقات العامة والإعلام،
بادرت على الفور بتنفيذ هذه التوجيهات الكريمة التي تخدم الصالح العام والمواطنين والمقيمين تحت ظل القيادة السعودية الحكيمة.

وعليه أصدرت تعليماتها المعلنة إلى المحلات التجارية المعنية ببيع الأغراض التموينية والمواد الغذائية وكذلك المنتجات الدوائية وجميع منافذ البيع الخاصة بها بضرورة التواصل مع مدير العلاقات العامة والإعلام أ.محمد الرويعي عبر الرقم المعتمد 0500172008
وذلك بغرض التنسيق بين محافظة العلا وهذه المحلات المشار إليها لتزويدها بالتطبيقات الالكترونية اللازمة لتسهيل حركة البيع والشراء وضمان المرونة البينية بين البائع والمستهلك تحت رقابة الجهات المختصة وفق الأطر الصحية والأمنية الضامنة بمشيئة الله السلامة للجميع التي أقرتها وقننتها الأوامر الملكية الكريمة وجندت من أجل هذه الخدمات الجليلة كل أجهزة الدولة.

وفي ذات الصدد،أوضح الأستاذ الرويعي مدير العلاقات والإعلام بمحافظة العلا في بيان صحفي التطبيقات المراد تزويد المحلات بها وهي كالتالي :
(كريم_مرسول_نعناع_هنقرستيشن_جاهز_وصل).

وأضاف الرويعي مستدركا:
بعد انتهاء المندوب من تسجيل بياناته في هذه التطبيقات الالكترونية للتوصيل التي تتلخص في(الاسم، والعمر،والهوية الوطنية،ورقم رخصة القيادة،ونوع السيارة،ورقم اللوحة،ورقم الجوال).
عليه أن يرسل كافة البيانات برسالة نصية إلى رقم مدير العلاقات العامة والإعلام المنوه عنه ليتم اتخاذ اللازم تنفيذا لتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى