الرياضة

اعتقال بريجوفيتش في صربيا بسبب تصرف غير مسؤول

أعلنت الشرطة الصربية، اليوم السبت، أنها اعتقلت لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الصربي ألكسندر بريجوفيتش، أمس الجمعة، لخرقه حظر التجول المفروض في صربيا بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونقل التلفزيون الصربي الرسمي عن فلاديمير ريبيتش قائد الشرطة الوطنية في صربيا قوله، إنه تم اعتقال بريجوفيتش مع عدة أشخاص آخرين، وإنه تم تحويلهم  إلى مكتب الادعاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأضاف المسؤول الأمني: “انتهكوا حظر التجول عندما كانوا يتواجدون في مطعم بأحد فنادق بلجراد، بعد موعد بدء سريان الحظر في الخامسة مساءً، وكانوا أكثر من خمسة أشخاص في المجمل”.

وأوضح ريبيتش: “الفندق أيضًا يتحمّل مسؤولية، لأن القواعد تنصّ على عدم تقديم أي أطعمة أو مشروبات، فيما عدا توصيل الطلبات للمنازل”.

وفرضت الحكومة الصربية حظرًا للتجول من الخامسة مساءً وحتى الخامسة صباحًا خلال أيام الأسبوع، في حين فرضت حظرًا أشد صرامة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بداية من الواحدة مساء السبت وحتى الخامسة من صباح الإثنين بهدف احتواء العدوى.

كما طلبت الحكومة، من السكان عدم الخروج في نزهات أو ممارسة أي أنشطة ترفيهية وكذلك تجنب أي تجمعات عامّة للحد من انتشار فيروس كورونا.. وحتى الآن بلغ عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس في صربيا 1476 حالة إضافة إلى 39 حالة وفاة.

وبهذا أصبح بريجوفيتش، ثاني لاعب صربي تعتقله الشرطة بسبب خرق حظر التجول في بلاده بعد لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق