الرياضة

رئيس العين عن إلغاء الموسم: متأكد أن قرار قيادتنا صائب مهما كان

أكد سليمان الغامدي، نائب رئيس نادي العين، أحد أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، على ثقته في صحة أي قرار تتخذه الجهات المسؤولة، رغم تخوفه من فكرة إلغاء الموسم الكروي 2019-2020، بسبب خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت في وقت سابق تعليق الأنشطة الرياضية كافة كإجراء احترازي لتقليل من خطر انتشار هذا الفيروس القاتل.

قال سليمان الغامدي في تصريحات تليفزيونية: «متأكد أنّ قرار قيادتنا صائب مهما كان، وندعو الله أن يزيح هذه الجائحة عن بلادنا وسائر بلاد المسلمين والعودة للنشاط الرياضي مرة أخرى قريبًا».

وأضاف: «خططنا للصعود لدوري المحترفين، واستغرق إعدادنا له من 3 إلى 4 سنوات، وهذا موسم الصعود، ونخاف من إلغاء الدوري».

وتابع: «لاعبو السعودية والمحترفون والجهاز الفني كلهم هنا في الباحة، والأجانب لم يطلبوا السفر، ونتابع تمارين اللاعبين بمنازلهم يوميًا، ونحن نتبع أي قرار تصدره القيادة الرشيدة».

وأردف: «أقترح أن تصعد أندية من الدرجة الأولى دون هبوط وزيادة عدد الفرق، وفي النهاية سنتقبل أي قرار يصدر بخصوص المسابقة، ولكن الإلغاء قرار صعب للغاية».

وقبل إيقاف المنافسات كان فريق العين يحتلّ صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد 56 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف الباطن، مع تبقي 10 جولات على نهاية الموسم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق