أخبار منوعة

AliExpress يشهد نمواً ملحوظاً في طلبات الخدمة المنزلية في المملكة

أعلن موقع “علي إكسبرس” (AliExpress)، المنصة العالمية لتجارة التجزئة عبر شبكة الإنترنت التابعة لمجموعة “علي بابا” والشريك العالمي للألعاب الأولمبية، عن تسجيل نمو استثنائي في طلبات “الخدمة المنزلية” في المملكة العربية السعودية.

ففي ضوء التوجه المتزايد نحو العمل من المنزل، تشهد مختلف الفئات نمواً قوياً في معدلات الطلب، وخاصة المنتجات المتعلقة بالمنزل، كما أن المنتجات المتعلقة بالطابعات سجلت أيضاً نمواً استثنائياً بارتفاع نسبته 163%، في حين ارتفع معدل الطلب على أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها بنسبة 165%.

وشهد الموقع أيضاً نمواً متواصلاً في حجم الطلب على ملابس النوم والاسترخاء بارتفاع نسبته 414%، في حين ارتفع حجم الطلب على منتجات الأطفال مثل الملابس بنسبة 146%، بينما ارتفعت مبيعات الألعاب بنسبة 195%.

وفي هذا السياق، قال مات زانغ، رئيس قسم العمليات في منطقة الشرق الأوسط لدى موقع “علي إكسبرس”: “انطلاقاً من التزامنا الجوهري تجاه سلامة ورفاه السكان في جميع المناطق التي نزاول نشاطنا فيها، نواصل تركيزنا على الارتقاء بخيارات أنماط الحياة التي يتطلعون إليها بهدف مواكبة التوجه الحالي للعمل في المنزل. ومن هذا المنطلق، يستعرض موقعنا قائمة واسعة من المنتجات التي يبحث عنها العملاء لتمكينهم من تعزيز إنتاجيتهم أثناء العمل في المنزل، إضافة إلى إجراء التحسينات في منازلهم. ويأتي النمو في معدلات الطلب في جميع هذه الفئات ليعكس الثقة الكبيرة التي يوليها المستهلكون في المملكة العربية السعودية لموقع ’علي إكسبرس‘ على صعيد توفير المنتجات عالية الجودة بأسعار منافسة”.

ويشهد موقع “علي إكسبرس” نمواً قوياً في فئات مثل الأجهزة المنزلية التي ارتفعت مبيعاتها عبر الإنترنت بنسبة 132%، وأدوات ومعدات القهوة التي سجلت ارتفاعاً حاداً في الطلب بنسبة 270%.

ويتجه المزيد من العملاء إلى التركيز على التحسينات المنزلية، حيث سجلت مبيعات هذه الفئة نمواً ملحوظاً نتيجة ارتفاع الطلب على منتجات المنزل والحديقة بنسبة 100%، بينما سجلت معدلات الطلب على فئة الأقمشة المنزلية نمواً بنسبة تزيد عن 115%.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق