أخبار منوعة

“غيت ريل هيلث” تطلق حلاً عالمياً شاملاً للرعاية الصحية عن بعد لمساعدة مقدمي الخدمة على معالجة أزمة كوفيد – 19

تقوم “غيت ريل هيلث”، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة حلول الرعاية الصحية “سي بيه إس آي” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CPSI)، بإطلاق حل جديد تحت إسم TalkWithYourDoc.com. يسمح الحل غير المرتبط بلغة معينة لمقدمي الخدمات حول العالم على اختلاف حجمهم بمواصلة تقديم خدمات الرعاية الصحية المولّدة للإيرادات، إلى جانب تلبية احتياجات المرضى خلال أزمة تفشي وباء “كوفيد-19” العالمي.

يدعم TalkWithYourDoc.com لغات متعددة ونصوصا من اليمين إلى اليسار ويسمح للمرضى بتتخصيص الوحدات واللغات المفضلة لديهم. باعتبارها شركة عالمية لخدمات الرعاية الصحية، قدمت “غيت ريل هيلث” النطاق الكامل لتجربتها الدولية لتطوير هذا الحل، بهدف جعل TalkWithYourDoc.com أداة عالمية للرعاية الصحية.

إن “غيت ريل هيلث” شركة عالمية رائدة في تطوير منصات إشراك المرضى التي تحوّل تجربة الرعاية الصحية للمرضى والأطباء على حد سواء. انطلاقاً من موقعها كشركة عالمية للرعاية الصحية، قامت “غيت ريل هيلث” بنشر حلول أخرى في كلّ من إنجلترا وهولندا وأستراليا. ولدى الشركة أيضاً مشاريع تجريبية في منطقة الشرق الأوسط، كما قدمت أيضاً مشاريع عروض تقديمية في فيتنام والسويد.

يُعدTalkWithYourDoc.com ، المقدم مجاناً لما تبقى من عام 2020، حلاً آمناً غير مرتبط بالسجلات الصحية الالكترونية ومتوافق مع متطلبات قانون التأمين الصحي والمساءلة (HIPAA (، ولا يحتاج إلى دمج السجلات الصحية الالكترونية ، كما يتيح التواصل السريع بين مزود الخدمة / والمريض والتفاعل ومشاركة البيانات من دون خطر انتقال المرض. تم تصميم الحل ليكون سهل الاستخدام ويعمل من دون الحاجة إلى موارد متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. بالتالي، يمكن لأي نظام صحي أو مستشفى أو عيادة طبية أن تبدأ بتشغيل الحل في غضون ساعات، وليس أيام.

وفي هذا السياق، قال روبين وينر، رئيس شركة “غيت ريل هيلث”: “يتيح حل TalkWithYourDoc.com للأطباء في أي مكان في العالم رؤية مرضاهم كما لم يروهم أبداً من قبل. يعدّ هذا الحلّ أداة مراقبة آمنة يمكن أن تساعد مقدم الخدمة على تشخيص المريض. كما يتميز بإمكانية ربطه بالأجهزة الطبية للمرضى للحصول على رؤية 360 درجة لحالتهم الطبية.”

يتضمّن هذا الحل بوابات منفصلة لكل من المرضى ومقدمي الخدمات:

• يتوفر حلّ TalkWithYourDoc.com أيضاً كتطبيق لمستخدمي أجهزة “آبل” أو “أندرويد”، ويسمح للمريض بملء استبيان لتحديد الاصابة بفيروس “كوفيد – 19″، وملء استبيان أولي، وتوفير معلومات حول الظروف الصحية الأساسية وقراءات الجهاز (مثل سكر الدم). توفر بوابة المريض أيضًا مجموعة من الأدوات، بما في ذلك المجلات الصحية، وخاصّية الدمج مع أجهزة الصحة المنزلية، وقائمة بالمهام التي يرغب مقدم الخدمة في أن يقوم بها المريض.
• تتيح البوابة السريرية مراجعة الملف الشخصي للمريض استعداداً للموعد الافتراضي. كما يوفر تنبيهات وتحديثات إلى الطبيب بعد الموعد.
• يمكن أن يجمع الإصدار الأولي خمس مجموعات رئيسية من المعلومات التي يقدمها المريض والتي يمكن استخدامها لتشخيص حالة المريض ومعالجته عن بعد بشكل فعال. تتضمن مجموعات البيانات الخمس: الأدوية الحالية، والحالات المزمنة، والإجراءات البارزة التي خضع لها المريض، والحساسية، وتتبع الأعراض.

وأضاف وينر: “لا تقصر مهمة حلّ TalkWithYourDoc.com على مساعدة الأطباء على الاستجابة بشكل أسرع وأكثر فعالية إلى أعباء العمل المنهكة والناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، بل يسمح أيضاً بدعم جهود تعزيز الصحة والعافية الحالية. لكن الأمر يتعدى مجرد القدرة على التحدث إلى المرضى عن بعد. إذ يسمح هذا الحل المبتكر باستمرارية الخدمات الصحية بطريقة سلسة لتوفير رعاية طبية متميزة، والحفاظ على التدفق النقدي الذي تحتاج اليه المؤسسات الطبية للبقاء في هذه الظروف الصعبة وما بعدها.”

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق