الرياضة

نجم مانشستر سيتي يخرق الحجر الصحي.. وفتاة تفضح ما حدث

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم الأحد، عن خرق الإنجليزي كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي، للعزل الصحي الذي فرضه تفشي فيروس كورونا بدعوة أصدقاء له لحفلة أقامها في منزله، إلا أنّه قدّم بعد ذلك التصرف الاعتذار للجمهور عما بدر منه.

وقال «ذا صن»، إن اللاعب وأحد أصدقائه، استدعيا يوم الثلاثاء الماضي، صديقتين معهما وقضيا 3 ساعات في المنزل قبل مغادرة الفتاتين في ساعة مبكرة من اليوم التالي.

وقامت إحدهما والتي تدعى لويز ماكنمارا وتبلغ 21 عامًا بكشف ما حصل في ذلك اليوم للصحيفة البريطانية، حيث قالت: إنّ وكيلها، المسؤول عن تنظيم المواعيد الخاصة بها، طالبها بالاستعداد لهذا الحفل رفقة لاعب كرة قدم شهير وصديقه، ولم تكن تعلم بعد بهويته، وذلك بمقابل قدره 2700 دولار.

وأضافت: «ما فعله كايل ووكر أمر غريب للغاية، إنّه يدعونا لقضاء حفل في منزله، وفي اليوم السابق يطالب الجميع بالبقاء في منازلهم من أجل سلامتهم في ظلّ انتشار فيروس كورونا، إنه منافق ويهدد سلامة الناس بتصرفاته».

وظهر ووكر قبلها بيوم واحد في فيديو عبر صفحات السوشيال ميديا يطالف فيه الجميع بالالتزام بالبقاء في المنزل؛ للحدّ من تفشي المرض.

وعاد نجم مانشستر سيتي، للاعتذار عن تلك الواقعة حيث قال: «أتفهم أن موقفي كلاعب كرة قدم محترف يفرض عليّ أن أكون قدوة للكثيرين، أقدّم الاعتذار لأسرتي وأصدقائي ونادي مانشستر سيتي والجماهير على ما جرى».

أما إدارة النادي الإنجليزي فقد أبدت استياءها الشديد تجاه تصرفات ووكر، وأكدت في بيان أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة بحق اللاعب في الأيام القليلة المقبلة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق