الرياضة

بايرن ميونخ يواجه تحديًا كبيرًا بسبب كورونا

أوضح هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن ناديه يتطلع لأن يكون قدوة ومثالًا يحتذى به في أزمة فيروس كورونا الحالية، وقال إن النادي ينظر للمستقبل بثقة برغم أنه يواجه ضربة مالية كبيرة.

وقال هاينر في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي، اليوم الأحد: «نحن في بايرن ميونخ نعمل لكي نكون مثالا يحتذى به في تصرفاتنا اليومية، وهذه مساهمة مهمة يمكن للنادي تقديمها».

وأضاف أنه بالرغم من التحديات التي يواجهها بايرن ميونخ، هناك مشاكل وقلق أكبر عن تلك الموجودة في كرة القدم.

ويتصدر بايرن ميونخ، الفائز باللقب في المواسم السبعة الماضية على التوالي، جدول الدوري الألماني، الموقوف حاليًا حتى 30 أبريل على الأقل بسبب وباء كورونا.

كما لايزال الفريق ينافس في الدور قبل النهائي بكأس ألمانيا واقترب بشدة من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، برغم إيقاف المسابقتين لأجل غير مسمى.

وتأمل الأندية أن تُستأنف منافسات الدوري الألماني في مايو المقبل لاستكمال الموسم، الذي يتبقى به تسع جولات، مع إقامة المباريات بدون جماهير من أجل تقليص الخسائر.

وقال هاينر غن الوضع متوتر للغاية لأن الأمر متعلق ببقاء الأندية، وأضاف إنه حتى بايرن ميونخ يواجه تحديا ماليا ضخما وهذا ليس سرًا؛ لكن النادي في موقف رائع، وهناك عمل يومي لضمان أن يتمكن بايرن ميونخ من عبور هذه المرحلة بأقل الخسائر. على الرغم من هذه المهمة الصعبة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق