التقنيه والتكنولوجيا

إطلاق الساعة فيتبيت تشارج 4 الأكثر تطوراً في السعودية لتحسين معدلات الصحة واللياقة في المنزل

أعلنت شركة فيتبيت (Fitbit) عن إطلاق الساعة الأكثر تطوراً فيتبيت تشارج4 ™️Fitbit Charge 4 وإصدار خاص من ™️Fitbit Charge 4 في المملكة العربية السعودية. وسيتوفر الاصدران الخاصان حصرياً في المملكة اعتباراً من 15 إبريل في المتاجر التي سوف تكون مفتوحة وعبر الانترنت من خلال سوق ونون ومكتبة جرير وفيرجن ميجا ستور وسبورت بوديوم وفتنيس نييد وغيرها من متاجر التجزئة.

ويشمل جهاز Charge 4 آخر ابتكارات فيتبيت من الحساسات والمميزات، مع برنامج نظام تحديد المواقع GPS وتطبيق Spotify – Connect & Control، ما يسمح للمستخدمين بتتبّع حالتهم الصحيّة ولياقتهم بشكلٍ أفضل، بالإضافة لميزات ذكية أساسية وبطارية تستمر لمدة 7 أيام.

ويتوفر المنتج الجديد بتصميمٍ أنيق مقاوم للماء أثناء السباحة ، وبسعرٍ مناسب. كما يتضمن الجهاز أحدث إبداعات فيتبيت Active Zone Minutes، وهو برنامج معياري جديد مُخصص لحالة كلّ مستخدم، حيث يعتمد على بيانات العمر ومعدّل نبضات القلب في حالة الراحة، ويتعقّب أي تمرين يسبب ارتفاع معدل ضربات القلب، من ركوب الدراجة الثابتة في المنزل وحتى اليوغا. ويقيس هذا البرنامج الوقت في جميع الحالات التي ترفع معدّل ضربات القلب، مع الهدف للوصول إلى 150 دقيقة أسبوعياً. بينما تعمل خدمة Fitbit Premium على تقديم الإرشاد والتشجيع في البيئة الحالية، عبر إضافة محتوى جديد من البرامج والتمارين من علامات مميزة في مجال الرياضة واللياقة مثل barre3 وDown Dog وPhysique 57، بالإضافة لأدوات التركيز الكامل والتحديات وغيرها. وبالإضافة إلى 40 عنصر جديد من المحتوى المجاني، تقدّم فيتبيت فترة تجريبية مجانية لمدة 90 يوماً لمستخدمي Premium الجدد. ومع إطلاق أدوات وبرمجيات ومحتوى جديد، تقدّم فيتبيت قيمة أكبر للمستخدمين الذين يتطلعون إلى العناية بصحتهم بشكلٍ عام.

وفي سياق تعليقه على هذا الإطلاق الجديد، قال جيمس بارك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فيتبيت: “لطالما كان هدفنا مساعدة الناس حول العالم ليكونوا بصحة جيدة وفي هذه الأوقات غير العادية، يكتسب هدفنا أهمية أكثر من أي وقتٍ مضى، لكننا ندرك صعوبة تركيز الأفراد على صحّتهم وعافيتهم في هذا الوقت. لكن المحافظة على حالة من النشاط وتناول الطعام الصحيّ والحصول على قسطٍ كافٍ من النوم يمكن أن يساعد في تقليل التوتر ورفع المناعة. وللمساعدة في دعم مستخدمي أجهزتنا، فإننا نقدّم فترة تجريبية مجانية لخدمة Fitbit Premium ومحتوى إضافي من البرامج، ما يمنح مستخدمينا الأدوات الصحيحة في منازلهم ويساعدهم على البقاء بصحة جيدة. ومع برنامج Active Zone Minutes، فإننا نقدّم لمستخدمي أجهزتنا برنامج معياري جديد مُخصص للصحّة واللياقة ليستطيعوا الاستفادة من أي نشاط يناسبهم ويساعدهم في الحفاظ على حيويتهم ونشاطهم”.

أحدث برامج التتبع من فيتبيت المصممة لرفع مستوى اللياقة وتعزيز الحالة الصحية
سيتم إطلاق Active Zone Minutes بداية مع جهاز Charge 4 بتصميمٍ مبتكر أعدّ لتحسين أداء نظام تحديد المواقع GPS، علاوة على مستشعرات متقدّمة أخرى مع المحافظة على تصميم متناسق وخفيف الوزن وبنفس السعر المدروس وعمر البطارية ذاته. ويتميّز الجهاز بتصميم مميز وخفيف الوزن ومقاوم للماء2 مما يجعله مريحاً للارتداء طوال النهار (والليل). كما ينطوي على ميزاتٍ مثل زر استشعار وشاشة مقاومة للخدوش وشاشة عرض تعمل باللمس ومن السهل رؤيتها في الضوء الطبيعي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى