المحليةشريط الاخبار

اللهيبي يقف على أعمال قادة كشافة الطائف الذين يقدمون أعمالهم التطوعية إلى جانب صحة الطائف والأمانة وفرع التجارة للوقاية للوقاية من كرونا.

الحدث – الطائف

وقف المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على أعمال قادة كشافة الطائف الذين يقدمون أعمالهم التطوعية إلى جانب صحة الطائف والأمانة وفرع التجارة للوقاية من فيروس كورونا . واطلع اللهيبي على الجهود التي تبذلها الفرق الكشفية التطوعية في سوق الخضار المركزي وكذلك أحد المراكز التموينية الكبيرة بالمحافظة ، واستمع الى شرح عن دور الكشافة في أعمال التوعية والتي تتمحور حول إرشاد وتوعية المجتمع (المتسوقين) بالطرق السليمة للتسوق (تعقيم اليدين جيداً , ولبس القفازات , وترك مسافة بين المتسوقين عند نقاط المحاسبة) وغيرها من الأعمال التوعوية، وذلك بحضور مساعده للخدمات المساندة ومدير إدارة نشاط البنين.
وتواصل فرق كشافة تعليم الطائف جهودها التطوعية للأسبوع الثالث على التوالي في عدد من المواقع والمراكز التموينية ونقاط الفرز الأمنية ، مسجلة أكثر من 3 آلاف ساعة تطوعية منذ انطلاق عملهم التطوعي وحتى اليوم.
وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي على دور الكشافة في الأعمال التطوعية وتواجدهم اليومي في العديد من المواقع الحيوية بالمحافظة ، مشيرا إلى أن ما يقدمونه هو واجب وطني وذلك لتعزيز التوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا ، ومشيداً بجهودهم الكبيرة التي يبذلونها للمساهمة في وقاية المجتمع من هذه الجائحة العالمية . ولفت اللهيبي أن ذلك يأتي في إطار التعاون والتكامل بين تعليم الطائف والجهات المعنية الأخرى ، سائلا الله ان يحمي وطننا من كل مكروه.

 

 

المصدر – العلاقات والاعلام

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق