الرياضة

كاريلو يحسم المفاضلة بين الهلال وأوروبا

كشف لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، البيروفي أندريا كاريلو، عن رغبته في اللعب لصالح فريق أليانز ليما البيروفي الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية، لارتباطه الكبير بهذا النادي الذي حصل على بطولات عديدة في بيرو.

وقال كاريلو في تصريحات نقلتها صحيفة «ديبورتي» البيروفية، اليوم الإثنين: «أطمح في اللعب لصالح أليانز ليما مستقبلًا وأنا في كامل قوتي البدنية، لا يتعلق الأمر بالاعتزال ولكن لاستمرار تألقي لفترة أطول مع الفريق».

وأكد كاريلو أنه لن يلعب في أليانز ليما بغرض الاعتزال ضمن صفوفه، بل إنه يريد صناعة الفارق مع الفريق البيروفي.

ونفى كاريلو كل ما تردد بشأن نيته ترك الهلال من أجل اللعب في أوروبا، وقال في تصريحات لشبكة «أمريكا. تي. في»، إن عقده مع الهلال لايزال مستمرا، وهو سعيد للغاية بوجوده ضمن صفوف الهلال، ولا يوجد لديه أي خطط لترك النادي من أجل اللعب في أوروبا، خاصة أنه أحد العناصر الرئيسة بالفريق ويشارك باستمرار، فضلًا عن أن النادي لديه مشاريع رياضية كبيرة يسعى لتحقيقها، وقد تحقق أحدها بالفعل وهو الفوز بدوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن كاريلو سبق له اللعب في صفوف أليانز ليما في الفترة ما بين 2009 حتى 2011، قبل أن يحترف في الدوري البرتغالي وينتقل إلى الهلال منذ عام 2018.

من ناحية أخرى، رأى جناح الهلال أن المنتخب البيروفي تحسن كثيرًا في السنوات الأخيرة، ليصبح أحد الفرق التي يخشاها الجميع بعد أن كان الأمر مجرد منتخب عادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق