الرياضة

فيلانويفا يراهن على الفوز في «المباراة المصيرية»

بعث التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب فريق الفيحاء الحالي والاتحاد السابق، رسالة خاصة إلى الجماهير، على خلفية حالة الرتابة التي خلفها العزل المنزلي، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقال صانع ألعاب البرتقالي، في رسالة باللغة الإنجليزية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أفتقد كرة القدم؛ لكنه الوقت لنقاتل معا ضد كورونا، هذه المباراة سنفوز بها جميعا».

وطالب فيلانويفا الجماهير بضرورة التحلي بالصبر والثبات تجاه الأزمة التي اجتاحت العالم مؤخرًا، معربًا عن ثقته الكبيرة في القدرة على الانتصار في المعركة الحاسمة أمام الوباء الذي ظهر لأول مرة في الصين، ديسمبر الماضي.

ولا تعد هذه الرسالة هي الأولى للنجم التشيلي منذ تعليق منافسات كرة القدم في المملكة، في وقت سابق؛ حيث وجه رسالته التوعوية أمس الأول، في إطار جهود الوقاية والحد من انتشار الوباء الذي ألقى بظل قاتم على مناحي الحياة حول العالم.

ونشر فيلانويفا، عبر حساب نادي الفيحاء الرسمي، صورته وهو يرتدي قميصًا يحمل عبارة «ابق في المنزل»، معقبًا: «ابقوا في منازلكم.. كلنا مسؤول»، في إشارة إلى ضرورة الالتزام بتعليمات حظر التجول، من أجل تفادي الإصابة بالفيروس.

ويعد التشيلي أحد أبرز الأجانب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في السنوات الأخيرة؛ حيث نجح في تقديم أوراق اعتماده بقميص النمور، ليتحول إلى معشوق جماهير العميد، قبل أن يشد الرحال في ميركاتو الشتاء الماضي إلى صفوف الفيحاء، ليواصل الحضور المميز في ملاعب المملكة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى