المحليةشريط الاخبار

القبض على مواطن تفاخر بصنع الشاي لزوجته من المرحاض

الحدث – مكة المكرمة

أثار أحد المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي، موجة من الاستنكار والغضب بين المغردين الذين فوجئوا بمقطع فيديو نشره على حسابه وهو يعد الشاي من مياه المرحاض.

وتفاعلت شرطة منطقة مكة المكرمة، مع الحادثة التي أصابت من رآها بالاشمئزاز، وقامت بالقبض على صاحب المقطع الذي اعترف بأن الشاي كان عبارة عن مقلب مع زوجته، تمهيدًا لإحالته للجهات المختصة لينال جزاء فعلته.

يأتي ذلك في ظل ما يحمله المقطع من سلوكيات غير سوية ومخاطر على مشاهدين لاسيما الأطفال وصغار السن الذين قد يقلدونه في التعامل مع أفراد أسرهم.

وقال الدكتور سعود كاتب، “يبدو لي أن بعض ⁧‫المشاهير‬⁩ على شبكات التواصل وصلوا إلى أدنى من القاع‬⁩ ، ليس فقط بمخالفتهم للنظام، ولكن بتجاوزهم لأبسط الأخلاقيات والقيم المجتمعية، وصولًا للخصوصيات العائلية، ولا نعلم ما التالي لديهم!! ⁧‫مقرف‬⁩ ومحزن جدا. أتمنى ألا يسمي أحد ذلك بصحافة المواطن‬⁩”.

وتساءل إبراهيم: كرامة ومقام الزوجة من كرامة ومقام زوجها فكيف لزوج أن يهين زوجته بهذه الطريقة ليضحك الناس عليها من أجل الشهرة؟ يشرب زوجته شاي من ماء المرحاض ؟!

وأضافت مرام: إلى النيابة العامة أحد مشاهير سناب ينشر فيديو شاي من المرحاض ! بحجة أنه مقلب ! استهتار بصحة الناس! ممكن يقلدونه أطفال ومراهقين، الموضوع ما فيه مزح ولازم يتحاسب.

 

 

المصدر – صحيفة مكة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى