الرياضة

رحيل المدرب السابق لكبار إسبانيا.. وأتلتيكو مدريد ينعى وفاته

نعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس الاثنين، الصربي رادومير أنتيتش مدرب فرق الكبار في إسبانيا عن عمر 71 عامًا، بعد مسيرة تدريبيه حافلة، حيث تولى تدريب كل من ريال مدريد وأتلتيكو، بالإضافة إلى برشلونة وسلتا فيجو وريال سرقسطة، بجانب توليه تدريب المنتخب الصربي.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان حول هذا الشأن: «إنه يوم حزين لعائلة النادي، أتلتيكو مدريد ينعى مدربه السابق رادومير أنتيتش، المدرب الأسبق للنادي توفي عن عمر 71 عامًا».

وأضاف: «فقدت عائلة أتلتيكو رمزًا آخر أعطى النادي كل شيء داخل وخارج الملعب، النادي ورئيسه والرئيس التنفيذي ومجلس إدارته يقدمون خالص تعازيهم ومواساتهم لعائلة أنتيتش وأصدقائه».

وبدأت مسيرة أنتيتش كلاعب في صفوف نادي سلوبودا تيتوفو، ثم انتقل إلى بارتيزان ومن بعدها إلى فناربخشة التركي في 1976، وقضى معه موسمين قبل أن يرحل إلى ريال سرقسطة الإسباني، وفي العام 1980 انتقل أنتيتش إلى لوتون تاون الإنجليزي وقضى معه موسمين، وبعد نهاية مسيرته في سن السادسة والثلاثين عمل كمدرب مساعد في بارتيزان قبل أن يتولى مهمة المدير الفني لريال سرقسطة، ومن ثم ريال مدريد ثم ريال أوفييدو ومن بعده أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق